×
×

“إتش بي” تطرح الحاسب اللوحي ElitePad 900 لقطاع الأعمال في الشرق الأوسط

طرحت شركة “إتش بي” الحاسب اللوحي الجديد ElitePad 900، الذي يحقق التوازن بين التصميم والمزايا العملية المناسبة للمؤسسات، وذلك خلال حدث إطلاق حصري أقيم في دبي.

وقد صمم الجهاز ليناسب العاملين في قطاعات الأعمال، والحكومات، والرعاية الصحية، وتجارة التجزئة. ويتمتع بوظيفة HP ElitePad Smart Jackets التي تضفي المزيد من خيارات الاتصال وعمراً أطول للبطارية إلى جانب إضافات محددة تمنح الجهاز سمات تتيح استعماله في الاستخدامات المتخصصة.

يتميز جهاز ElitePad من إتش بي بخفة الوزن، وهو جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 من مايكروسوفت، ليمنح مدراء تقنية المعلومات إمكانية تقديم الخدمات المتكاملة وتعزيز الجوانب الأمنية وسهولة الإدارة، كما في أجهزة الحاسب الشخصي Elite من إتش بي، بالإضافة إلى تجهيزه ببطارية اجتازت أكثر من 115,000 ساعة من الاختبار.

ويمتاز جهاز إتش بي ElitePad بتصميم يتناسب مع شكل اليد مما يعني مستويات متفوقة من الراحة، بينما يبلغ قياس الشاشة 25.7 سم (10.1 بوصة) ولا يتجاوز وزنه 0.68 كيلوغراماً وسماكته 9.2 مليمتراً. ويستخدم جهاز ElitePad المواد الأنيقة ومنها الألمنيوم المعالج وزجاج Corning Gorilla.

ويقدم جهاز ElitePad اللوحي إنتاجية عالية تضاهي الحاسب المكتبي أثناء التنقل، بينما يتوافق مع معالجات Intel x86 لدعم تطبيقات الأعمال. كما أن الجهاز مهيّأ لنظام التشغيل ويندوز 8، ويدعم إدخال المحتوى الصوتي باللمس أو بالقلم.

وتساهم المنظومة المعززة للإنتاجية من HP Smart Jackets، والإضافات التي صمّمت حصرياً لجهاز ElitePad، في تحسين وزيادة إمكانات الجهاز اللوحي لتحوّله إلى حل متكامل مناسب للشركات والمؤسسات، وذلك بفضل:

  • حزمة HP ElitePad Productivity Jacket: والتي تتضمن لوحة مفاتيح ومنافذ الاتصال وقارئة بطاقات SD وإمكانية تعديل زوايا العرض لتجربة حاسوبية متكاملة.
  • حزمة HP ElitePad Expansion Jacket: وتضيف منافذ التواصل الأخرى USB وHDMI وغيرها لمزيد من الإنجاز أثناء التنقل، كما تتضمن فترة أطول للبطارية عند دمجها مع بطارية اختيارية من HP ElitePad Jacket.
  • حزمة HP ElitePad Rugged Jacket: للمزيد من الحماية، بينما تقدم حزمة HP ElitePad Docking Station تجربة تضاهي الحاسب المكتبي على مستوى المؤسسة من خلال إضافة لوحة مفاتيح وشاشة وإمكانية شحن الجهاز اللوحي. أو يمكن استخدامها لإعداد الجهاز اللوحي بحيث يمثل شاشة ثانوية للمهام المتعددة.
  • قلم HP Executive Tablet: والذي يمكّن المستخدمين من كتابة الرسائل والملاحظات بخط اليد مباشرة على الشاشة، ومن ثم حفظها أو تحويلها إلى نص مطبوع لاستخدامه في التطبيقات الأخرى.

ويضم جهاز ElitePad كاميرا فيديو أمامية بدقة 1080 بيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED وبرمجيات CyberLink YouCam التي تسهل على المستخدمين التواصل وجهاً لوجه وتسجيل مقاطع الفيديو عالية الوضوح أو تسجيل مقاطع الفيديو التدريبية من دون تكاليف إنتاجية مرتفعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق PageLift إمكانية تصحيح الصور وتعديل إضاءتها واتجاهها سواء كانت صوراً ذات خلفية بيضاء، أو عقود أو وثائق أخرى لاستخدامها أو إرسالها دون الحاجة إلى التحرير اليدوي.

ويمكن للمستخدمين الطباعة مباشرة من جهاز ElitePad إلى أية طابعة إتش بي مهيأة لوظيفة ePrint أو طابعة على شبكة أجهزة إتش بي دون حاجة إلى تنزيل رموز التشغيل، حيث يمكن للمستخدم من خلال برمجيات ePrint الطباعة عن بعد في أكثر من 24,000 موقعاً عاماً كالفنادق ومكاتب خدمات الأعمال.

ومن المزايا التي تناسب للمؤسسات كذلك إمكانات حماية البيانات والهوية على مستوى المؤسسة، وذلك بفضل برنامج HP Client Security الذي يتضمن كلاً من HP BIOS Protection و Security Manager و HP Drive Encryption بالإضافة إلى عدد من المزايا الأمنية الأخرى ومنها Device Access Manager وComputrace وSparekey.

يشار إلى أن شركة طيران الإمارات هي أول عميل عالمي للجهاز اللوحي الجديد من “إتش بي”، حيث تستخدمه كواجهة أساسية في خدمتها للمعلومات خلال الرحلة.

  • 98204
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE