×
×

طريقة إنشاء نغمة رنين للآيفون

إنشاء نغمة رنين خاصة على أجهزة آيفون تعد من العمليات الصعبة نوعاً ما

إنشاء نغمة رنين خاصة على أجهزة آيفون تعد من العمليات الصعبة نوعاً ما لأن آبل تحاول اجبار المستخدم على شراء النغمات من متجر آيتيونز.

موقع “فري رينجتونز” Free-ringtones.cc  يقدم إمكانية إنشاء نغمات رنين، بعد الدخول إلى الموقع يتاح للمستخدم إمكانية استعراض أشهر نغمات الرنين والأكثر تنزيلاً من الموقع، وفي أعلى الموقع نجد خيار “إنشاء نغمة رنين” Make Ringtone وبالضغط عليها يظهر لنا في الصفحة خيارين، الأول رفع ملف من الجهاز، أو نضع رابط لمقطع فيديو على يوتيوب كما يمكن البحث عن مقاطع في يوتيوب مباشرةً من الموقع.

بعد الإنتهاء من تحديد ورفع الملف، تبدأ مرحلة تقطيع المقطع الصوتي، حيث يجب اختيار 30 ثانية فقط من أجل نقل نغمة الرنين إلى الآيفون وإلا لن تعمل، بعد الإنتهاء من تحديد ال 30 ثانية، يمكن سماع النتيجة النهائية، كما يمكن إعادة تسمية الملف وتنزيله على الجهاز.

بعد الإنتهاء من تنزيل المقطع على الجهاز، نفتح برنامج آيتيونز، ثم نفتح على قسم نغمات الرنين “Tones”، ونقوم بسحب الملف إلى القائمة، ونقوم بعدها بوصل الآيفون في الحاسب ونتأكد من تفعيل مزامنة نغمات الرنين من الحاسب إلى الآيفون لنجد بعدها النغمة ضمن نغمات الرنين.

  • 98127
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE