×
×

يوتيوب يسهل الانضمام لبرنامجه للربح من القنوات في ثلاث دول عربية

أعلن “يوتيوب” عن تسهيل الانضمام لبرنامج “شركاء Youtube” في ثلاث دول عربية، ليتيح لأصحاب القنوات على موقع مشاركة الفيديوهات الشهير الربح من وراء المحتوى الذي يشاركونه على قنواتهم.

وأوضح يوتيوب، اليوم، أن من يملك حساب على برنامج “جوجل أدسنس” الإعلاني، في دول مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، يستطيع إقران حسابه بقناته على موقع مشاركة الفيديوهات لاحتساب الارباح من عرض الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى.

وقال موقع مشاركة الفيديوهات المملوك لشركة “جوجل” في بيان اليوم “الآن يمكن لعلامتك التجارية والكيان التابع لك الانضمام إلى المشروعات العربية المستفيدة من برنامج الشركاء والاستفادة من الاستثمار على YouTube من خلال تحميل محتوى أصلي ومثير على قناتك”.

ويمكن لجميع مستخدمي “يوتيوب” في الدول العربية الثلاث استثمار المحتوى الذي ينشرونه على موقع مشاركة الفيديوهات في جلب عائد مادي، وذلك ما دامت تتوفر لديهم حقوق الطبع والنشر اللازمة لهذا المحتوى.

ولم يعد يشترط “يوتيوب” التقدم بطلبات للالتحاق ببرنامج الشركاء ؛ فقط يلزم أن يكون حساب المستخدم على برنامج “جوجل أدسنس” مؤهلاً بحيث ألا يكون قد سبق تعطيل إمكانية الاستثمار فيه وأن يكون خالي من التحفظات ومتوافق مع سياسات الموقع.

  • 98017
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE