×
×

مايكروسوفت تتعهد بعدم تكرار انقطاع أي من خدماتها

وعدت شركة “مايكروسوفت” بالسعي لضمان عدم انقطاع أي من خدماتها مستقبلاً، وذلك بعد الشكاوى التي انهالت عليها عقب انقطاع مؤقت في بعض من خدماتها قبل أيام.

وتعذر الأسبوع الماضي على عدد كبير من مستخدمي خدمات “مايكروسوفت” مثل خدمة البريد الإلكتروني “Outlook” وخدمة التخزين السحابي “Skydrive” الولوج إلى حساباتهم.

وخرجت “مايكروسوفت” عقب ذلك الانقطاع ببيان توضح فيه أسباب هذا الانقطاع، حيث أوضحت أن ارتفاع في درجة الحرارة داخل أحد مراكز البيانات تسببت في بدء عمليات النسخ الاحتياطي والتي تسببت في المقابل في توقف بعض الخدمات عن العمل.

وأضافت الشركة الأمريكية أن مهندسيها تدخلوا فور اكتشاف الأمر لمعالجته، إلا ان التدخل البشري هذا استغرق وقتاً قبل اعادة الخدمات مرة أخرى.

وتعهدت “مايكروسوفت” بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً، وأبدت اعتذارها عن هذا الانقطاع لكل مستخدمي خدماتها خاصة خدمة “Outlook” التي أصبحت بديلة لخدمة “Hotmail” منذ ايقافها الشهر الماضي.

يذكر أن “مايكروسوفت” كانت قد خصصت حملة دعائية كبيرة لخدمة “Outlook” عقب اطلاقها منذ عدة شهور، وهي الحملة التي نتج عنها ارتفاع عدد مستخدمي الخدمة في شهر فبراير الماضي إلى ما يزيد عن 60 مليون مستخدم.

  • 98026
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE