×
×

“اتصالات” توفر سبلاً إضافية للتسجيل ضمن حملة “رقمي، هويتي”

في خطوة تعزز وسائل الدفع الآمنة والفعَّالة

أعلنت شركة “اتصالات” الإماراتية اليوم عن توفير قنوات جديدة لتمكين المشتركين من تسجيل شرائح الهاتف المتحرك ضمن حمـلة “رقمي، هويتي” التي أطلقتها هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات والمستمرة منذ شهر يوليو من العام الماضي، وذلك عن طريق التعاون مع خمسة شركاء لتوفير خدمة التسجيل في مواقع جديدة وإمكانية بدء العملية إلكترونياً عن طريق الإنترنت، وبالإضافة إلى ذلك تتيح “اتصالات” للمشتركين متابعة حالة الطلب عن طريق رقمٍ مجاني.

وتتيح الشراكة بين “اتصالات” وكلٍ من “إنجازات” و”OnTime” و”Leader” و”Fixit” و”وثائق” إضافة أكثر من 40 موقعاً في مختلف أنحاء الدولة لإنجاز معاملات تسجيل شرائح الهاتف المتحرك وتحديث البيانات.

هذا وقد وفرت “اتصالات” أيضا إمكانية بدء عملية التسجيل على موقعها الإلكتروني www.etisalat.ae ومن ثم استكمالها في أيٍ من مراكز اتصالات أو مراكز الشركاء المعتمدين.

ويمكن بعد التسجيل الاستفسار عن حالة الطلبات المقدمة بالاتصال على الرقم المجاني 121 800 المتوفرة باللغات العربية والانجليزية والأوردو والماليالم كما تستمر مراكز أعمال “اتصالات” المختلفة في استقبال المشتركين الراغبين بتحديث بياناتهم وتسجيل شرائح هواتفهم.

وقال أيمن الدسوقي، الرئيس التنفيذي للمبيعات في اتصالات، إن”اتصالات” لا تدخر جهداً في دعم جهود هيئة تنظيم الاتصالات ضمن حملتها “رقمي، هويتي”  وذلك بتوفير سبلٍ متعددة للتسجيل وبإضافة شركاء جدد لتسهيل العملية على مشتركينا، وترى “اتصالات” أن هذه المبادرة في غاية الأهمية لحماية المستهلكين وتقديم أعلى مستوى خدمة لهم بما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم.

 ويمكن لمشتركي الهواتف المتحركة تقديم الوثائق المطلوبة في أي من المواقع المعتمدة والمنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، حيث يتوجب على مواطني الإمارات تقديم الهوية الوطنية أو جواز السفر بينما يُطلب من مواطني دول مجلس التعاون تقديم جواز السفر، ولبقية الجنسيات يتعين تقديم بطاقة هوية المقيم أو جواز السفر مع إقامة سارية المفعول، أما الشركات والمؤسسات فتقدم بطاقة المنشأة الصادرة عن وزارة الداخلية.

  • 97623
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE