×
×

لينكد إن تنافس مايكروسوفت وياهو وفيسبوك للاستحواذ على تطبيق Pulse

كشف تقرير اخباري أن شبكة “لينكد إن” الاجتماعية تنافس عدداً من الشركات التقنية الكبرى من أجل الاستحواذ على تطبيق قراءة الأخبار “Pulse”.

وأشار تقرير لموقع “AllThingsD” التقني، على لسان مصدر مطلع، أن “لينكد إن” تنافس عدد من الشركات في تلك الصفقة مثل “مايكروسوفت” و”ياهو” و”فيسبوك” و”أمازون”.

وأضاف المصدر أن الشبكة الاجتماعية تعمل على إنهاء الصفقة خلال الاسبوع الجاري، حيث تسعى لاستخدام التطبيق لاضافة مميزاته إلى شبكتها الاجتماعية من أجل جذب الزوار لدخول الموقع بشكل مستمر.

ويملك تطبيق “Pulse” نحو 20 مليون مستخدم من 190 دولة حول العالم، وأشارت أخر الأرقام حوله إلى أنه يسجل 10 ملايين قراءة يومياً.

ولم يكشف التقرير عن حجم الصفقة إلا أن المتوقع أن تتجاوز حاجز 20 مليون دولار، وهو المبلغ الذي استحوذت عليه CNN على تطبيق Zite المشابه في عمله لتطبيق “Pulse”.

يذكر أن “لينكد إن” اهتمت في الفترة الأخيرة بدعم عرض الأخبار على شبكتها حيث أطلقت صفحة للأخبار وتعاقدت مع كتاب لنشر مقالات مخصصة لها؛ وتعد ميزة عرض الأخبار أحد أهم الميزات التي تريد الشبكات الاجتماعية توفيرها لمستخدميها فأزاحت “فيسبوك” قبل أيام عن تصميم محدث تماماً لصفحة “خلاصات الأخبار” الخاصة بها.

  • 97040
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE