×
×

فيسبوك يزيح الستار عن التصميم الجديد لواجهة الخط الزمني

أزاح “فيسبوك” الستار رسمياً عن التصميم الجديد لواجهة الخط الزمني “Timeline”، والذي بدأ يصل بشكل تجريبي إلى عدد محدود من المستخدمين حول العالم بدلاً من “نيوزيلندا” فقط.

وكشف موقع التواصل الاجتماعي اليوم عبر مدونته الرسمية عن التحديثات الجديدة للواجهة، والتي شهدت إزالة المربعات المخصصة للصور والخرائط والأصدقاء والصفحات المعجب بها من أسفل صورة الغلاف، واستبدلت بقائمة طولية تسهل على المستخدم التنقل بين صفحة أصدقائه وصوره ومعلوماته الشخصية.

ووضع صندوق إضافة تحديثات الحالة والمشاركات الجديدة في يمين الصفحة، وبجواره على يسار الصفحة تعرض المعلومات الخاصة بالمستخدم، وهي المعلومات التي أصبحت تظهر بشكل أكبر بدلاً من السطور المختصرة التي كانت تظهر أسفل صورة المستخدم مباشرة.

وأضاف “فيسبوك” تحديث جديد على الشريط الجانبي لتصفح واجهة الخط الزمني حسب السنوات، حيث أصبح موجوداً في أعلى الصفحة ومن أسفله تأتي إعلانات موقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت تعلوه في التصميم القديم.

وحصل التصميم الجديد كذلك على ميزات إضافة أحدث الكتب التي يقراءها والأفلام التي يشاهدها صاحب الحساب، مع إمكانية الربط بحساب المستخدم على “انستجرام”.

وأشار “فيسبوك” إلى أن التحديث الجديد سيصل لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة، وذلك قبل تعميم التصميم الجديد لصفحة “خلاصات الأخبار” والتي كشف عنها الموقع قبل أيام.

  • 97180
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE