×
×

سامسونج تطلب موافقة “الاتصالات الفيدرالية” على طرح نسخة 3G من جالاكسي نوت 8

تقدمت شركة “سامسونج” بطلب للحصول على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية من أجل طرح النسخة الداعمة لشبكات اتصالات الجيل الثالث “3G” من الحاسب اللوحي “جالاكسي نوت 8”.

وكانت “سامسونج” كشفت عن الحاسب اللوحي “جالاكسي نوت 8” أثناء مشاركتها في مؤتمر WMC الذي أقيم الشهر الماضي في مدينة برشلونة.

وينتظر أن تدعم النسخة المخصصة للعمل مع شبكات اتصالات الجيل الثالث، الترددات 800/1900 ميجاهرتز، وهي الترددات المدعومة في أغلب شبكات “3G” حول العالم.

ويتوافر “جالاكسي نوت 8” حالياً بنسخة “واي فاي” فقط والتي تأخذ الاسم الرمزي “N5110″، فيما ستطرح النسخة الداعمة لشبكات اتصالات الجيل الثالث تحت الاسم الرمزي “N5100”.

وتمتلك النسختين نفس المواصفات التقنية، سواء شاشة بقياس 8 بوصة وبدرجة وضوح 800×1280 بكسل من نوع TFT، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.6 جيجا هرتز مدعوم بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى امتلاكه لبطارية بقدرة 4600 ميلي أمبير.

ولم تكشف “سامسونج”بعد عن السعر المتوقع للجهاز إلا أنه سيطرح في الربع الثاني من العام الجاري لأسواق الشرق الأوسط بالإضافة إلى أسواق أوروبا وكوريا الجنوبية والصين وتايوان.

  • 97133
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE