×
×

شركة JadoPado تنتشر دولياً لعشر دول جديدة

أعلنت شركة JadoPado، التي تعمل على توفير تجربة التجارة الإلكترونية للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع عملياتها وخدمات التوصيل لديها لتشمل كافة أنحاء منطقة الخليج إضافة إلى دول جنوب آسيا، وتشمل بنغلاديش والهند وباكستان والفلبين وسيريلانكا.

وتعليقاً على هذا التوسع، قال عمر قاسم، مؤسس شركة JadoPado إن الشركة قد حققت العديد من النجاحات خلال 2012 ونعتزم تنمية أعمالنا بثلاثة أضعاف هذا العام. ونعتقد أنه حان الوقت بالنسبة لنا لاستكشاف فرص جديدة في المنطقة ولتوسيع تجربة التجارة الإلكترونية الفريدة، التي تشمل التوصيل السريع ودعم العملاء الفوري والدفع الإلكتروني الآمن المعتمد، لكافة أنحاء منطقة الخليج.

وأضاف بأن الشركة تهدف من خلال توسعها الدولي إلى أمرين: أولهما يتمثل في توسيع قاعدة عملائها، وثانيهما –وهو الأهم- يتمثل في تعزيز انتشار وتبنّي التسوق الإلكتروني وتنمية سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الخليج وجنوب آسيا. ومن المتوقع أن يشهد 2013 فصلاً جديداً من الإنجازات التي تُضاف إلى مسيرة JadoPado الحافلة بالنجاحات.

وقد تم إطلاق موقع JadoPado في مارس 2011 بإصدار “بيتا” التجريبي ليوفر المشتريات للمستخدمين في دولة الإمارات خلال 3 إلى 24 ساعة من وقت الشراء. وفي ضوء توسع شركة JadoPado من حيث الحجم والانتشار الجغرافي، فقد توسع فريق العمل من موظف واحد إلى أن أصبح الآن 31 موظفاً.

ويوفر موقع JadoPado حالياً للمستهلكين مجموعة واسعة من الإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الحاسبات الدفترية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والألعاب والملحقات والكاميرات.

وكانت شركة JadoPado من أولى شركات تجارة التجزئة في دولة الإمارات التي قدمت أحدث الأجهزة الإلكترونية، مثل هاتف بلاك بيري Z10، والذي تم بيع شحنات كاملة منه خلال ساعات من توفره على موقع JadoPado.

يُشار إلى أن موقع JadoPado يشهد أكثر من 115,000 زائر وأكثر من 485,000 مشاهَدة لصفحاته شهرياً، مما يدلّ بوضوح على النمو الحيوي لحركة استخدامه على أساس شهري منذ تأسيس الشركة.

  • 96981
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE