×
×

كانون الشرق الأوسط تطرح الكاميرا PowerShot N

طرحت شركة “كانون” الشرق الأوسط الكاميرا PowerShot N في أسواق المنطقة، وهي الكاميرا التي تتيح لمستخدميها ميزة التقاط الصور ومشاركتها فوراً على الشبكات الاجتماعية، بخلاف شاشة لمسية متحركة، وإمكانية التصوير من أي وضع.

وتملك الكاميرا القدرة على الاتصال بشبكات “واي فاي” مما يوفر للمستخدم ميزة مشاركة الصور التي يلتقطها عبر عدسة مدعومة بنظام الحساسية العالي من “كانون”، والذي يضم مستشعر من نوع CMOS بدقة 12.1 ميجابكسل، مدعوم بمعالج صور من نوع DIGIC 5 والذي يوفر صور واضحة في حالات الإضاءة المنخفضة.

وتضم الكاميرا PowerShot N بجانب ميزة الاتصال اللاسلكي، ميزة الاتصال مع الأجهزة الذكية سواء الهواتف أو الحواسب اللوحية عبر زر Mobile Device Connect بجانب تطبيق الأجهزة الخاص بكاميرات “كانون”؛ وعبر هذا الاتصال يمكن استخدام تقنية GPS لإضافة معلومات إلى الصورة حول موقع التقاطها ومن ثم مشاركته إلى مواقع التواصل مثل “فيسبوك” و”تويتر”.

وأضافت “كانون” إلى الكاميرا الجديدة شاشة لمسية تسمح بالتحكّم بالوظائف الأساسية، كضبط البؤرة أو المصراع، بلمسة بسيطة، وتسمح أيضاً برؤية الصور بحركات سهلة؛ كما توفر الكاميرا عدسة تقريب بصري ×8 بزواية 28 ملم، بالإضافة إلى تكنولوجيا ZoomPlus التي تقدّم تصويراً مفصّلاً بوضوح كامل مع زوم يصل إلى ×16.

وتدعم عدسةَ الزوم البصري ×8 نظام Intelligent IS، الذي يطبّق تلقائياً مستوى التثبيت الأنسب للصورة بهدف الحصول على لقطات فيديو وصور واضحة؛ وبالإمكان عبر الكاميرا أيضاً تسجيل لقطات فيديو بدقة 1080 بكسل مع صوت ستيريو.

وستتوافر الكاميرا ذات الهيكل المعدني المربّع باللونين الأبيض أو الأسود، وتصميم جديد على الكاميرات الرقمية الصغيرة مضاف إليه بعض المميزات مثل حلقات عدسة يمكن عبرها تحريك حلقة دوران الزوم في أي تجاه لتشغيل الزوم، بينما تُستعمل حلقة أخرى كزر إطلاق المصراع، ويمكن استخدام الكاميرا بأي اتّجاه، حتّى رأساً على عقب.

  • 96849
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE