×
×

انطلاق الدورة الأولى من “معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013” الخميس المقبل

تشهد مدينة أبوظبي اليوم إطلاق الدورة الأولى من معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013، أبرز معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في أبوظبي والذي تنظمه شركة “دوم للمعارض”، وذلك خلال مؤتمر صحافي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، في قاعة كابيتال سويت 5.

وسيقام معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013 خلال الفترة بين 14 و18 مارس 2013 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث يشهد تواجد أبرز تجار وموردي الإلكترونيات على مستوى المنطقة.

ويوفر معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013 أحدث منتجات التكنولوجيا إلى جانب العروض الحصرية التي تقدم طوال فترة المعرض الذي سيمتد لخمسة أيام متواصلة. كما يتضمن المعرض مسابقات شيقة تخول العديد من الزوار الفوز بهدايا قيمة تتراوح من أجهزة إنتل ألترا بوك، نيكون D7000، وبلاك بيري Z10، وشارب 60” TV، وأجهزة لوحية من إتش تي سي، وأجهزة الألعاب اللوحية أركوس، والعديد غيرها.

ويعد معرض أبوظبي للإلكترونيات، أكبر معرض متخصص في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى إمارة أبوظبي، كما سيوفر منصة مثالية لعرضة أحدث الابتكارات والتكنولوجيا التي يقدمها أهم تجار التجزئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات عبر المنطقة ولذلك لتقديم منتجاتهم بأسعار تنافسية.

وقال حميد مطر الظاهري، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) إن استضافة أدنيك للدورة الاولى من معرض أبوظبي للإلكترونيات 2013بمشاركة حشد من أهم تجار وموردي الإلكترونيات وخبراء تكنولوجيا المعلومات والمستهلكين يأتي وفق رؤية تهدف لاستقطاب مجموعة متنوعة من الفعاليات الجديدة التي تضاف لأجندة أدنيك السنوية.

وأضاف أنهم سنسعون جاهدين لتقديم كافة أشكال المساندة للمنظمين وللشركات والعارضين ليخرج المعرض بالصورة المرجوة كما أنهم يعملون مع المنظمين للتوسع مستقبلًا ليكون المعرض منصة مثالية للصناعة التكنولوجية الحديثة.

كما صرح أنطوان جورج، مدير عام دوم للمعارض بأنه بسرهم تنظيم معرض أبوظبي للإلكترونيات، الأول من نوعه في إمارة أبوظبي، حيث من شأنه أن يساعد على الترويج للإبتكار في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات ويعزز من مكانة الإمارة كوجهة رائدة في مجال التكنولوجيا.

وبدوره، قال دوني سيريل، المدير العام لمعرض أبوظبي للالكترونيات 2013: بأنهم يتوقعون نجاحاً كبيراً من للمعرض في دورته الافتتاحية، وبأنه يستقطب حوالي 75 ألف زائر سيحضرون معرض أبوظبي للإلكترونيات وذلك في ظل الطلب المتزايد على أحدث حلول التكنولوجيا في دولة الإمارات، وهو الأمر الذي سيتيح لهم الحصول على أسعار حصرية خلال المعرض.

وأضاف بأن المعرض سيقدم عروضاً حصرياً وعروض مجمعة ومسابقات شيقة حصرياً لزواره. كما يتوقع زيادة في عدد تجار التجزء المشاركين في المعرض في العام القادم وذلك بالاعتماد على النتائح المتميزة والنجاح المتوقع للنسخة الافتتاحية من معرض أبوظبي للإلكترونيات، حيث تتيح للعارضين أيضاً فرصة هامةً لتعزيز محفظتهم السوقية.

وسيضم المعرض بدورته الافتتاحية حشداً كبيراً من أهم تجار وموردي الإلكترونيات بما في ذلك “شرف دي جي”، “إيماكس” للإلكترونيات، “بلغ-إنس”، “كومبيو مي”، “كوست لس” للإلكترونيات، “في. في. وأولاده المحدودة”، بالإضافة إلى “جراند ستورز”، و”هاي فاي سيتي”، حيث سيقدمون عروضاً خاصة على أهم العلامات التجارية بما فيها هيوليت بكارد، وبلاك بيري، وآبل، وسامسونج، وشارب، وكانون، ونوكيا، وسانديسك، وإتس سي إل.

  • 96850
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE