×
×

جوجل تكشف المزيد من تفاصيل مؤتمر I/O 2013

نشرت شركة جوجل اليوم في مدونتها الخاصة مجموعة من التفاصيل الجديدة المتعلقة بمؤتمرها السنوي المنتظر Google I/O 2013، والذي سيعقد مابين 15 و 17 مايو القادم.

هذه التفاصيل موجهة للراغبين بحضور الحدث، حيث تتضمن معلومات حول السفر إلى مكان المؤتمر وكيفية التخطيط لذلك وكيفية الحصول على الحسومات الخاصة بالطلاب، وغير ذلك من المعلومات.

هذا وقد أعلنت الشركة مؤخرًا بأنه سيتم افتتاح التسجيل للحصول على تذاكر المؤتمر بتاريخ 13 مارس الحالي، في السابعة صباحًا بتوقيت الباسيفيك، وستباع التذكرة بسعر 900 دولار أمريكي للعموم، و300 دولار أمريكي للطلاب، ومن المتوقع نفاذ جميع التذاكر خلال دقائق من فتح التسجيل عليها كما حدث العام الماضي في أقل من 30 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، قررت جوجل الاحتفال بطريقتها الخاصة، حيث قامت بتعديل الصفحة الرئيسية للحدث وجعلت حرفي I و O يمكن الضغط عليهما لكتابة رمز بلغة الأرقام الثنائية Binary، ولدى إدخال واحد من الرموز الصحيحة ستظهر لعبة ضمن المتصفح قد تكون عبارة عن حرفي I و O يمكن بالضغط عليهما إصدار أصوات ورسم أشكال مختلفة، وقد تكون لعبة ذات فائدة أكبر.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة خلال المؤتمر عن نسخة أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون)، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من حاسبها اللوحي “نيكسوس 7” Nexus 7.

  • 96432
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE