×
×

تويتر يحدث تطبيقه لنظامي أندرويد و iOS

حصلت تطبيقات “تويتر” للأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وiOS، كذلك موقع شبكة التواصل الاجتماعي المخصص للأجهزة النقالة (mobile.twitter.com) على عدد من التحديثات الجديدة.

وأوضح “تويتر” عبر مدونته الرسمية أن أبرز التحديثات الجديدة هي ميزة تصفح التغريدات القديمة في نتائج البحث، حيث ستظهر أجدد التغريدات المتعلقة بموضوع البحث أعلى صفحة النتائج ثم تليها التغريدات القديمة مع وجود فاصل بينهما.

وأشار “تويتر” أن المستخدم يستطيع البحث عن تغريدات قديمة كتبت في وقت محدد عبر تلك الميزة، وذلك عبر الضغط على “View more from this time” من خلال التطبيق أو الموقع المخصص للأجهزة النقالة.

وأضاف موقع التدوين المصغر كذلك عدد من التحديثات الخاصة بتطبيقه لنظام iOS، أولى تلك التحديثات تتعلق بتحسين الاقتراحات التي يحصل عليها المستخدم عند كتابة تغريدة جديدة أو البحث عن موضوع محدد حيث سيجد المستخدم أمامه قائمة بالوسوم “الهاشتاج” والموضوعات وحسابات المستخدمين الأقرب لما يكتبه في مربع البحث أو مربع إضافة تغريدة جديدة.

وأشار “تويتر” إلى أن التحديث الثاني الذي حصل عليه التطبيق المخصص لجهازي “آيفون” و”آيباد” هو تحديث يُظهر أي تغريدة متضمنة رابط لموقع، في أسفل صفحة هذا الموقع عند فتحه من قبل المستخدم، ويسهل ذلك التحديث على المستخدمين إعادة تغريد تلك التغريدة أثناء تصفحهم للرابط.

وتتوافر التحديثات الجديدة الآن لتطبيقي “تويتر” المجانيين على نظامي التشغيل أندرويد وiOS بمتجري “جوجل بلاي” و”آب ستور“.

  • 96218
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE