×
×

مايكروسوفت تتيح نقل “أوفيس 2013” إلى حاسب جديد

تراجعت شركة “مايكروسوفت” عن سياسة منع نقل الحزمة المكتبية البرمجية “أوفيس 2013” من حاسب إلى أخر، وذلك بناء على رغبات مستخدمي البرنامج الذين أبدوا حاجتهم إلى تغيير تلك السياسة.

وكانت الشركة تمنع نقل البرنامج من الحاسب المثبت عليه، وتتيح عملية النقل فقط في حالة تلف الجهاز الأصلي المثبت عليه البرنامج خلال فترة الضمان الخاصة به.

وكشفت “مايكروسوفت” اليوم عبر مدونة “أوفيس” الرسمية عن إمكانية نقل الحزمة البرمجية من جهاز إلى أخر في حال تلف الجهاز المثبت عليه البرنامج أو شراء حاسب أخر جديد.

وقالت الشركة: “هناك عنصر أساسي لدينا نعمل عليه من أجل النجاح وهو الاستماع لعملائنا، وتعليقاتكم كانت سبباً في تغيير ترخيص نقل أوفيس 2013”.

وتتم عملية النقل إلى الأجهزة المملوكة لنفس المستخدم صاحب النسخة البرمجية من “أوفيس 2013” بإصدارتها “Home and Student” و”Home and business” و”Professional”.

ويمكن للمستخدم، بعد تحديث “مايكروسوفت” لصلاحيات نقل “أوفيس 2013″، اتمام عملية نقل واحدة خلال 90 يوماً إلا في حالة تلف الجهاز الذي نقل إليه البرنامج، وهنا يمكن للمستخدم نقل النسخة إلى جهاز جديد مملوك له ولكن بشرط عدم إعادة تثبيت النسخة على جهاز أخر بجانب الجهاز المنقول إليه البرنامج.

  • 96151
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE