×
×

فيسبوك تعتزم إطلاق أسلوب عرض جديد لخلاصات الأخبار

تعتزم شركة فيسبوك غدًا، الخميس، الكشف عن أسلوب جديد في عرض الأخبار، بحيث يمكن للمستخدم التحكم وتصفية خلاصات الأخبار (Feeds) الخاصة به.

ويشمل الأسلوب الجديد إمكانية إظهار تغذية صور الأصدقاء على فيسبوك أو صور شبكة إنستاغرام، وكذلك إمكانية إظهار تغذية الموسيقى والتي ستسمح للأشخاص بتبادل ما يتم الاستماع إليه، وذلك حسب مصادر خاصة بموقع “تيك كرانش” التقني.

وأوضحت هذه المصادر بأن خدمة خلاصات الأخبار الجديدة ستسمح للمستخدم باختيار خلاصات محددة ليتم عرضها له، حيث ستشمل خلاصات الموسيقى معلومات حول ما يستمع إليه الأصدقاء على عدة خدمات بث للموسيقى مثل Spotify و Rdio، بالإضافة إلى عرض مواعيد الحفلات الموسيقية وبعض المعلومات حول الألبومات الجديدة.

كما أشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة ستشمل صورًا أكبر سواءً على صفحة الويب الخاصة بالحواسب العادية أو على الهواتف المحمولة، كما ستصبح الإعلانات أكثر ملاحظةً ووضوحًا، والتي تحاول شركة فيسبوك من خلالها انتزاع المزيد من العائدات عبر الويب.

هذا وقد اختبرت الشركة تصميمًا جديدًا لواجهة “الخط الزمني” Timeline الأسبوع الماضي مع عددٍ محدود من مستخدمي الشبكة في نيوزيلندا.

يُشار إلى أن فيسبوك قد أرسلت الأسبوع الماضي دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص لعرض الأسلوب الجديد لتغذية الأخبار، وقد تم تحديد موعد هذا الحدث غدًا، الخميس، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت جرينيتش.

  • 96185
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE