×
×

“البوابة العربية للأخبار التقنية” توقع اتفاقية تزويد محتوى مع صحيفة “الإمارات اليوم”

أعلنت “البوابة العربية للأخبار التقنية” اليوم عن توقعيها اتفاقية تزويد محتوى متخصص مع صحيفة “الإمارات اليوم” الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستعمل البوابة بموجب هذه الاتفاقية على تزويد الصحيفة وموقعها على الإنترنت بمحتوى متخصص في المجال التقني، وذلك عبر فريقها المختص في الإعلام التقني.

وقال أحمد عبدالقادر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “تظهر وسائل الإعلام العربية الرائدة مؤخراً اهتماماً كبيراً بالمحتوى التقني المتخصص، وتأتي اتفاقيتنا مع صحيفة (الإمارات اليوم) لتؤكد ريادتنا في هذا المجال على المستوى العربي”.

وأضاف عبدالقادر أن الأخبار والمستجدات التقنية على الساحتين العربية والعالمية باتت تشكل مكوناً أساسياً للمحتوى الذي تقدمه وسائل الإعلام العربية الرائدة، إيماناً منها بضرورة مواكبة التوجهات العالمية الأخيرة، وزيادة انخراط التكنولوجيا في حياة المستخدم العربي.

تجدر الإشارة إلى أن البوابة العربية للأخبار التقنية وقعت مؤخراً عقد تزويد محتوى مع “الجزيرة نت” وآخر مع موقع صحيفة “سبق” الإلكترونية.

وأعلن الموقع مؤخراً عن بدئه في تشكيل أكبر منصة للإعلام التقني في العالم العربي مستهلاً هذه الخطوة في الإعلان عن دخوله في شراكة استراتيجية مع موقع “أردرويد” المختص بأخبار نظام أندرويد باللغة العربية.

وكان موقع البوابة العربية للأخبار التقنية قد انطلق في عام 2005 من مقره في دبي، وساهم في تعزيز المحتوى العربي المختص على الإنترنت بحوالي 25 ألف مادة إعلامية متخصصة في العالم التقني”.

  • 96087
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE