×
×

متجر إلكتروني يكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي إس 4

كشف متجر إلكتروني عن شكل وعدد من مواصفات هاتف “سامسونج” المنتظر “جالاكسي إس 4″، والذي ينتظر أن يزاح عنه الستار يوم الرابع عشر من مارس الجاري في مؤتمر للشركة الكورية الجنوبية بمدينة نيويورك الأمريكية.

وخصص متجر “expansys” الإلكتروني صفحة كاملة للهاتف “جالاكسي إس 4” يستعرض فيها شكله وعدد من مزاياه، حيث أتاحه للطلب المسبق دون أن يكشف عنه سعره.

وأوضح المتجر أن الهاتف سيآتي بشاشة قياس 5 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة Full HD أي بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وبكثافة بكسلات 441 بكسل لكل إطار.

وأشار المتجر إلى أن “جالاكسي إس 4” سيأتي بمعالج Exynos 5 OCTA ذو 8 أنوية، كما سيتوافر بذاكرة عشوائية RAM سعة 2 جيجابايت، وثلاث خيارات لسعة التخزين بداية من 16 جيجابايت و32 جيجابايت و64 جيجابايت.

وأكد المتجر في الصفحة حصول الهاتف الجديد على تقنية EYE Scroll التي تتيح للمستخدم التحكم في حركة التصفح بعينه، بالإضافة إلى امتلاكه كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل.

والجدير بالذكر أن التصميم الذي كشف عنه متجر “expansys” يشبه إلى حد كبير تصميم “جالاكسي نوت 2” ولكن مع إطار جانبي أرفع، وبدون زر الرئيسية.

galaxys4-leaks111

  • 96026
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE