×
×

فيسبوك يستحوذ على خدمة “أطلس” الإعلانية من مايكروسوفت

أعلن “فيسبوك” عن استحواذه على حزمة “أطلس” الإعلانية من شركة “مايكرسوفت”، من أجل دعم الحلول الإعلانية عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وتعد حزمة “أطلس” الإعلانية بمثابة خدمة تقدم للمعلنين حلولاً في إدارة حملاتهم الإعلانية والحصول على تقارير مفصلة عنها؛ وأشار “فيسبوك” إلى أن استحواذه على الخدمة سيفيد كل من المعلنين والمستخدمين العاديين.

وأضاف موقع التواصل الاجتماعي عبر مدونته الرسمية أنه ينوي إضافة تحسينات إلى “أطلس” ليستطيع المعلنين تحقيق الاستفادة القصوى من حملاتهم الإعلانية التي تقام عبرها، ومعرفة مدى جدوى كل حملة إعلانية يقومون بها في الوصول إلى الهدف التسويقي المطلوب.

ولم يفصح “فيسبوك” عن تكلفة صفقة الاستحواذ تلك، إلا ان تقرير لشبكة CNBC الاخبارية كشف أن مايكروسوفت حصلت على 100 مليون دولار أمريكي من وراء تلك الصفقة.

ومن جانبها، قالت “مايكروسوفت” أن الصفقة تمت في “الوقت المناسب لكي تركز أكثر على رؤيتها حول الإعلانات الإلكترونية”، مشيرة إلى أنها تدرك أن “فيسبوك” سيعرف كيف سيستغل الخدمة ويعامل العاملين فيها جيداً.

وكانت “مايكروسوفت” استحوذت على “أطلس” ضمن صفقة استحواذها على شركة eQuantive الإعلانية في عام 2007، وهي الصفقة التي قدرت وقتها بمبلغ ستة مليارات دولار.

  • 95436
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE