×
×

سامسونج تحصد أكبر عدد من جوائز اتحاد GSMA في مؤتمر الجوال العالمي

أعلن اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة (GSMA) المنظم لمؤتمر (MWC 2013) المقام حالياً في برشلونة، عن جوائز الأفضل في السوق في الفترة الماضية.

وحصدت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية على عدد جيد من الجوائز منها أفضل مصنع في العام، وأفضل هاتف ذكي، وأفضل منتج الكتروني استهلاكي يدعم خدمات الهاتف المحمول، وصاحبة أفضل تقنية في العام.

الأجهزة النقالة

وفاز الهاتف “جالاكسي إس 3” الذي أطلقته “سامسونج” العام الماضي بجائزة أفضل هاتف ذكي، مدعوماً بنجاحه في السوق ومبيعاته المرتفعة منذ إطلاقه وحتى الآن، حيث يعد الهاتف أسرع هواتف الشركة الكورية الجنوبية مبيعاً.

وحصد الحاسب اللوحي “نيكسوس 7” الذي يعد أول حواسب “جوجل” اللوحية والمصنوع من قبل شركة “آسوس” التايوانية جائزة الأفضل في فئة الحواسب اللوحية.

وذهبت جائزة أفضل هاتف منخفض التكلفة إلى هاتف “نوكيا آشا 305” الذي لا تتجاوز تكلفته 80 يورو، ويدعم إمكانية استخدام شريحتي اتصالات.

التطبيقات

وفي فئة التطبيقات، حصد تطبيق “فيسبوك” جائزة أفضل تطبيق للمستخدمين العاديين، فيما ذهبت جائزة أفضل تطبيق للأعمال لتطبيق “EverNote”.

وذهبت جائزة خاصة من الحكام لأفضل التطبيقات في العام، إلى تطبيق Waze للملاحة الذي يتعلم من مستخدمه ليقدم له نصائح وارشادات للملاحة بعيداً عن زحام السير والاختناقات المرورية.

الشركات

ونالت “سامسونج” جائزة أفضل مصنع في العام، كذلك جائزة أفضل منتج الكتروني استهلاكي يدعم خدمات الهاتف المحمول عن “جالاكسي كاميرا”، بخلاف أفضل تقنية عن تقنية “LTE SMART”.

وفي المقابل، ذهبت جائزة أفضل منتج داعم لتقنية اتصالات المدى القريب NFC ويسهل على المستخدمين خدمات الدفع الإلكتروني لشركتي “اتصالات” و”ماستر كارد”، أما جائزة أفضل منتج إبداعي فذهب لشركة “إريكسون”.

وحصدت شركة “أسيا كول” للاتصالات على جائزة أفضل خدمة مخصصة للنساء عن خدمة “خط ألماس” في العراق، فيما حصدت شركة “فودافون” جائزة أفضل خدمة للإغاثة والأعمال الإنسانية.

  • 95220
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE