×
×

إريكسون تُدخل خدمات تحويل الاموال عبر الهواتف إلى شركات الاتصالات

حصلت شركة “إريكسون” على ترخيص لنظام المحفظة الإلكترونية “Ericsson Wallet Platform” من شركة “ويسترن يونيون” لتحويل الأموال، وهو النظام الذي سيفتح المجال لدخول خدمات تحويل الاموال عبر الهواتف إلى شركات الاتصالات.

وأعلنت إريكسون اليوم أنها ستتيح لعملائها من شركات الاتصالات من خلال هذا الترخيص إدراج خدمات “ويسترن يونيون” لإرسال وتلقي الأموال بين المستخدمين في مختلف الدول عبر هواتفهم المحمولة.

وقال آدم كير، رئيس خدمات التجارة عبر الهاتف المحمول في إريكسون، في بيان حصلت البوابة العربية على نسخة منه: “سيتمكن عملاؤنا من مشغلي الهاتف المحمول من إدراج شبكة ويسترن يونيون لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول ضمن محفظة خدماتهم المالية عبر الهاتف المحمول، حيث تمكن مشتركيها من اعتماد حلول التجارة عبر الهاتف المحمول بصورة سريعة”.

وسيتيح دمج خدمة “ويسترن يونيون” في نظام المحفظة الإلكترونية من “إريكسون” لشركات الاتصالات الوصول إلى الشبكة الدولية لتحويل الأموال من “ويسترن يونيون” والتي تتواجد في أكثر من 480 ألف موقع يمتد عبر 200 دولة وإقليم.

يذكر أن “ويسترن يونيون” بدأت بتقديم خدمات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول في عام 2009، وتقدم تلك الخدمة عبر عدد من الدول مثل أمريكا وكينيا وماليزيا والفلبين وبنجلادش وأفغانستان وبارجواي وأوغندا.

  • 95005
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE