×
×

Liquipel لتدعيم الهواتف ضد المياة تعتزم العمل في الأسواق العربية

كشفت شركة Liquipel الأمريكية المتخصصة في تعزيز مقاومة الأجهزة الذكية للمياة عن نيتها في التواجد بالأسواق العربية في أقرب وقت ممكن.

وقالت الشركة عبر بيان اليوم، على هامش تواجدها في معرض MWC 2013، أنها تسعى الآن للحصول على رخصة مزاولة العمل في عدد من البلدان العربية وهي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر.

وتجعل الشركة الأمريكية عبر تقنية “Nanocoating” الهواتف الذكية والحواسب اللوحية مقاومة للمياة وكافة السوائل، وهي التقنية التي لا توفرها الكثير من الهواتف.

وتوفر الشركة ثلاثة مستويات من المقاومة ضد المياة التي تضيفها إلى جهاز المستخدم، سواء المقاومة الخفيفة أو المتوسطة أو المقاومة العالية للمياة، وبأسعار تبدأ من 59 دولار أمريكي إلى 89 دولار أمريكي.

ولم توضح الشركة الموعد المتوقع لدخولها إلى الأسواق العربية لتوفير خدماتها التي لا تتطلب سوى إرسال الهاتف للشركة ليحصل على التدعيم المناسب ومن ثم تعيده الشركة للمستخدم.

يذكر أن هواتف شركة “سوني” الذكية من سلسلة “Xperia” تعد أشهر الهواتف المتواجدة في الأسواق حالياً تدعم ميزة المقاومة ضد المياة مثل هاتف Xperia Z الذي يمكن مستخدمه من التصوير تحت المياة.

[youtube]http://youtu.be/u_1-riIi0cI[/youtube]

  • 94860
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE