×
×

جوجل تحدد موعد التسجيل لحضور مؤتمرها Google I/O

أعلنت “جوجل” موعد فتح باب التسجيل لحضور مؤتمرها السنوي Google I/O لعام 2013، والذي حددته بتاريخ 13 مارس القادم عند تمام الساعة 12:00 AM بتوقيت جرينتش.

ويأتي موعد التسجيل لحضور مؤتمر “جوجل” قبل حوالي شهرين من موعد اقامته، حيث من المفترض أن ينعقد في الفترة من 15 إلى 17 مايو.

ويعد هذا الحدث واحدًا من أهم الأحداث التقنية في العالم، والذي يتوق عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالتقنية لحضوره، ففي العام الماضي بيعت كل الأماكن لحضوره خلال أقل من 30 دقيقة فقط من طرحها.

ولم تحدد جوجل حتى الآن قيمة التذاكر لحضور المؤتمر، إلا أنها كانت قد وصلت العام الماضي إلى 900 دولار أمريكي، مع خصمٍ للطلاب لتصبح تذكرتهم بقيمة 300 دولار أمريكي فقط.

وينتظر بعض الأحداث في هذا المؤتمر مثل إعلان “جوجل” عن نسخة أندرويد القادمة 5.0 (فطيرة الليمون)، كما يتوقع أن يكون هناك فرصة جديدة لظهور Google Glass التي ظهرت العام الماضي بعرضٍ مبهر والتي تتطور بشكلٍ متسارع مؤخرًا.

يذكر أن تقارير كانت قد أشارت إلى أمكانية عرض نسخة جديدة من حاسب نيكسوس اللوحي خلا المؤتمر، كما ظهرت إشاعات تتحدث عن إمكانية الكشف عن الهاتف المشترك X Phone بين جوجل وموتورولا، أو ربما أحد هواتف نيكسوس المرتقبة.

  • 94713
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE