×
×

أدوبي تحث عملائها على نقل صورهم إلى خدمة Adobe Revel قبل يونيو القادم

كشفت شركة أودبي عن عزمها نقل خدمات التخزين ومشاركة الملفات التي تقدمها حالياً عبر موقع photoshop.com إلى خدمة جديد أطلقت عليها اسم Adobe Revel.

وقالت الشركة في رسالة بريد إلكتروني وجهتها إلى عملائها المسجلين إنها ستقوم بإغلاق خدمة تخزين ملفات الصور ومشاركتها في موقع photoshop.com اعتباراً من يوم 18 يونيو 2013، على أن تبدأ في عملية النقل الأتوماتيكي للصور في يوم 2 أبريل 2013.

وقدمت الشركة إرشادات وصفتها بالبسيطة والسهلة لضمان عدم فقدان الملفات، بما فيها تأكيد رغبة المستخدم في نقل صوره إلى خدمة Adobe Revel عبر الرابط التالي، وتحميل كامل المكتبة الخاصة بالمستخدم إن كانت تحتوي على أنواع صورة أخرى من نوع آخر غير JPEG، وذلك قبل يوم 18 يونيو 2013، وفي حال لم يكن المستخدم يرغب في نقل مكتبة الصورة الخاصة به، يمكنه أرشفتها وتحميلها على جهازه قبل التاريخ المحدد.

وأشارت الشركة أيضاً إلى أن الخدمة الجديدة تقدم وصولاً سهلاً لصور المستخدم عبر عدد من الأجهزة والمنصات بما فيها أندرويد وآيباد وآيفون والماكنتوش وغيرها، وقالت إنها تتطلع إلى دعم المزيد من المنصات الأخرى إضافة إلى أنواع ملفات أخرى.

الجدير بالذكر أن الشركة توفر أجوبة على الأسئلة الشائعة فيما يتعلق بهذه الخطوة، والتي ربما يستفيد منها المستخدم للإجابة عن تساؤلاته المتوقعة.

  • 94603
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE