×
×

مجموعة توصيل تستحوذ على موقع Digumz.com لتأجير ألعاب الفيديو في الكويت

أعلنت “مجموعة توصيل”، المختصة في التجارة الإلكترونية، مؤخراً عن استحواذها على Digumz.com المختص بتأجير ألعاب الفيديو في دولة الكويت. وتعتزم المجموعة إعادة إطلاق الموقع بحلة جديدة في الأسواق الكويتية والسعودية في الربع الثاني من العام الحالي 2013.

 ووفقاً للمجموعة فإن هذه الخطوة تندرج في إطار استراتيجيتها لتوسيع عملياتها في قطاع ألعاب الفيديو وتقديم فكرة التأجير الجديدة إلى سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، وسوف ينضم الموقع الذي تم الاستحواذ عليه إلى مواقع المجموعة المختصة في مجال التجارة الالكترونية والتي تشمل “توصيل دوت كوم” و” شيييل دوت كوم“.

 وتعمل الشركة أيضاً على دراسة إمكانية توسيع نطاق مفهوم التأجير لتمتد إلى أقسام أخرى لتوفير المنتجات للعملاء باستخدام طرق دفع وشراء مبتكرة.

 وقال أحمد المزيدي، نائب المدير العام لمجموعة توصيل للتسوق الإلكتروني: “في ظل النمو المتزايد الذي تشهده التجارة الإلكترونية، فإن استحواذنا على الموقع يأتي ليمكننا من توسيع عملياتها في قطاع ألعاب الفيديو، كما سيمكننا أيضاً من إدخال مفهوم التأجير إلى أقسام جديدة”.

 ومن جانبه، أعرب قيس دشتي، مدير عام شركة ديجمز للكمبيوتر، عن ثقته بقدرة مجموعة توصيل على نقل ” ديجمز دوت كوم” إلى مستوى جديد من التوسع والتطوير.

 تجدر الإشارة إلى أن مجموعة توصيل هي واحدة من المجموعات المختصة في مجال التجارة الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، وتشغل عدد من مواقع التجارة الإلكترونية في المنطقة، وتوفر خدمة التوصيل إلى 10 دول في العالم. وتتخذ الشركة من دولة الكويت مقراً لها، وتمتلك مكاتب ومخازن محلية في الرياض والقاهرة ودبي.

  • 94505
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE