×
×

HTC تعلن رسمياً عن الهاتف ONE

كشفت شركة HTC عن هاتفها الذكي الجديد ONE، وذلك خلال مؤتمرين أقيما بالتزامن في مدينتي نيويورك الأمريكية ولندن الإنجليزية.

وقدم بيتر شو المدير التنفيذي لشركة HTC الهاتف المصنوع من الألمونيوم، والذي يملك شاشة قياس 4.7 بوصة بدقة Full HD أي بدرجة وضوح 1080 بكسل، مدعومة بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 600 وبسرعة 1.7 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

وسيطرح الهاتف بسعتي تخزين الأولى 32 جيجابايت والثانية 64 جيجابايت، وبالإضافة إلى ذلك سيملك بطارية سعة 2300 mAh.

وسيعمل الهاتف ONE بواجهة محدثة تماماً من تطوير HTC وهي واجهة New Sense المبنية على نظام جوجل أندرويد والتي تحمل معها خدمة جديدة على هواتف الشركة التايوانية وهي خدمة “BlinkFeed”.

وتوفر خدمة BlinkFeed لمستخدمي الهاتف الجديد محتوى إخباري من نحو 1400 شريك إعلامي للشركة كما تتيح للمستخدم تخصيصها حسب رغبته لجلب المحتوى المرغوب فيه فقط.

كما قدمت الشركة تقنية جديدة بديلة للميجا بكسل لقياس دقة الكاميرا، حيث زودت HTC هاتفها ONE بكاميرا خلفية بدقة الترابكسل (UltraPixel) التي تستوعب إضاءة أكثر ب 300% وتقدم صور HDR أفضل للفيديو أو التصوير الثابت، كذلك قادرة على تصوير فيديو بجودة Full HD وHDR، اما الكاميرا الأمامية في الهاتف فهي بدقة 2.1 ميجابكسل.

وأشار مسؤولو HTC خلال المؤتمر إلى خدمة جديدة متعلقة بالتصوير سيضمها الهاتف الجديد وهي خدمة HTC Zoe والتي ستوفر للمستخدم امكانية القيام بمقاطع فيديو صغيرة ومشاركتها مع الاصدقاء، وبالإضافة إلى ذلك سيتمكن المستخدمون بالتبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية بمجرد التمرير بأصبعهم على الشاشة.

وسيدعم الهاتف ONE ميزة جديدة من HTC وهي BoomSound التي توفر صوت نقي وقوي عبر مكبري صوت مزدوجين في الهاتف، وسيدعم تلك الميزة التطبيق الجديد لتشغيل الموسيقى الذي أصبح بإمكانه جلب كلمات الأغاني ومعلوماتها من الخدمات السحابية.

يذكر أن الهاتف سيتوافر في 80 دولة حول العالم، وبدأت الشركة في تلقى طلبات الشراء المسبق للهاتف وذلك قبل طرحه المتوقع في أخر شهر مارس القادم بأسواق متعددة منها أسواق الشرق الأوسط.

[youtube]http://youtu.be/N9A8NnBbW_A[/youtube]

  • 94176
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE