×
×

أبرز التوقعات حول ما ستكشفه HTC في مؤتمر اليوم

أجمعت التقارير أن الجهاز الجديد سوف يزوّد بشاشة 4.7 أو 5 إنش، وبدقّة 1080×1920،

أعلنت شركة HTC في 29 من شهر يناير الماضي عن مؤتمر سوف تقيمه في مدينتي لندن ونيويورك معاً في نفس التوقيت الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش -السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة- من أجل الكشف عن منتج جديد اليوم الموافق 19 فبراير.

وتدور جميع التقارير حول نيّة الشركة في الكشف عن الجهاز الذي طال انتظاره M7 أو مايعرف بـ HTC One، الذي مايزال الغموض يدور حوله على الرغم من التسريبات التي تمّت سابقاً.

وقبل يوم واحد من المؤتمر، أجمعت التقارير أن الجهاز الجديد سوف يزوّد بشاشة 4.7 أو 5 بوصة، وبدقّة Full HD 1080×1920، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية “رام” 2 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت و64 جيجابايت.

ومن المتوقع أن يحمل كاميرا بدقّة 13 ميجابيكسل، ونظام آندرويد 4.2 “جيلي بين”، مع النسخة الخامسة من واجهات Sense 5 الخاصة بشركة HTC، مع دعم لشبكات الجيل الرابع “LTE”.

وأشارت التقارير إلى أن الموعد المتوقع لاطلاق الجهاز رسمياً في الأسواق، هو 22 مارس القادم، حيث سيصل أولاً إلى أمريكا عن طريق شركات AT&T، Sprint و T-Mobile، وبسعر 199 دولار أمريكي للنسخة 32 جيجابايت، و299 دولار أمريكي للنسخة 64 جيجابايت، على أن يتوفّر باللونين الأبيض والأسود، وقد يطرح الهاتف باسم خاص لأمريكا واسم أخر للنسخة العالمية كما حدث في الهاتف HTC butterfly الذي يتوافر في السوق الأمريكي بإسم DNA.

يذكر أن بعض التقارير أشارت إلى مفاجأة قد يشهدها المؤتمر بالكشف عن حساب لوحي جديد من HTC حيث ظهر جهاز كبير مغطى في المكان المخصص للعرض، ولكن دون أي تأكيدات حيث سينتظر الجميع خروج مسئولو الشركة لعرض جديدهم على الجميع.

  • 94055
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE