×
×

“مكافي” تطلق منظومة استجابة سريعة لإدارة أمن المعلومات

أطلقت شركة “مكافي” المتخصصة في تقنيات حماية وأمن المعلومات، نظام “McAfee Real Time” أحد أبرز الحلول الحديثة ضمن منظومة البرمجيات التي تقدمها الشركة لعملائها لإدارة أمن وسلامة المعلومات، والذي يتيح لقطاعات الأعمال نظام متكامل للاستجابة السريعة لمتطلبات تحديد هوية الأجهزة، وإضافة منتجات أو تحديثات جديدة خلال ثواني مع الحفاظ على أعلى درجات الأمان.

ويقدم النظام الجديد ربطاً متكاملاً مع منصة مكافي لإدارة أمن معلومات الشركات “McAfee Enterprise Security Manager”، و”McAfee Vulnerability Manager”، ومنصة مكافي لإدارة أمن الشبكات، حيث يتيح هذا الربط الشامل بين منصات “مكافي” مجموعة متكاملة من الحلول التي تقدم معايير عالمية جديدة في مجال الاستجابة الوقتية السريعة، والكفاءة التشغيلية.

وقال حامد دياب، المدير الإقليمي لشركة مكافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن النظام الجديد يشكل آخر ابتكارات “مكافي” في سبيل توفير الحماية المتكاملة لمختلف العملاء حول العالم. ويتيح النظام حلولاً أمنية مثالية لقطاعات الأعمال في الشرق الأوسط، لما يتمتع به من استجابة سريعة، وربط شامل مع مختلف منصات الشركة الرائدة في تقديم حلول الحماية التي تحافظ على أمن معلومات العملاء وتدعم ازدهار أعمالهم.

وأضاف بأن نظام McAfee Real Time يتيح لمدراء ومسؤولي تقنية المعلومات في الشركات اتخاذ قرارات دقيقة بناءً على مخرجات تحليلية وفق تقييم شامل للحالة الأمنية للمعلومات والمشاكل في الوقت الحقيقي، ما يجعله نظاماً متكاملاًلإدارة الأمن والحماية يعمل وفق تقنية ثورية تحد من التعرض للمخاطر، وتقلل من تكلفة عمليات تأمين سلامة المعلومات في قطاعات الأعمال، إلى جانب العمل بفعالية مع منصاتنا الأخرى.

هذا ويتمّيز نظام مكافي McAfee Real Time بتعزيز قدرات برنامج McAfee ePolicy Orchestrator، وتوفير أشمل منظومة حماية متكاملة لإدارة أمن المعلومات عبر ما يقدمه من سرعة فائقة لتجميع البيانات من النهايات الطرفية المتصلة بالشبكة، وتوفير الحلول الفعالة، الأمر الذي يتطلب أوقاتاً أطول في نظم الحماية التقليدية، ويوفّر على قطاعات الأعمال الوقت والتكلفة على حد السواء.

  • 93981
  • أمن وحماية
  • esecurity-news
Dubai, UAE