×
×

Pinterest تطلق نسخة جديدة من تطبيقها لأندرويد

أطلقت شبكة “Pinterest” الاجتماعية مؤخراً تحديثاً جديداً لتطبيقها الخاص بنظام “أندرويد”، وهو التحديث الذي يضيف تحسينات على واجهة الاستخدام ومزايا جديدة في التواصل الإجتماعي.

ويركّز التحديث الجديد على نظام المجموعات، حيث أصبح المستخدمين المنتسبين لأي مجموعة بالشبكة الاجتماعية على إطلاع كامل على الصور التي يقوم أي مستخدم في المجموعة برفعها.

ويمكن للمستخدمين الآن الانسحاب من أي مجموعة قاموا بالانتساب لها، كما يمكن لهم قبول أو تجاهل أي طلب انتساب إلى مجموعة، حيث كانت هذه الميزة غير موجود مسبقاً عن طريق تطبيق الهواتف.

يذكر أن النسخة الجديدة 1.3.2 متاحة للتنزيل عن طريق متجر “جوجل بلاي” لتطبيقات “أندرويد”، كذلك وفرت الشبكة الاجتماعية نفس التحديثات للتطبيق الخاص بحواسب “كيندل فاير” اللوحية المتوافر على متجر تطبيقات “أمازون”.

وتجدر الإشارة إلى أن مطورو Pinterest يعكفون على إضافة عدد من التحديثات إلى شبكتهم الإجتماعية التي تصنف في المرتبة الثالثة بعد شبكتي فيسبوك وتويتر بالولايات المتحدة، وأخر تلك التحديثات كانت “زر الأخبار” التي تتيح لمستخدم الشبكة طريقة أسهل للوصول إلى المحتوى ذا الصلة بما يفضله والأكثر أهمية بالنسبة له.

  • 92999
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE