×
×

ويسترن ديجيتال تطرح أسرع أقراصها الصلبة الخارجية بالإمارات

طرحت شركة “ويسترن ديجيتال” قرصها الصلب الجديد “My Book VelociRaptor Duo” الذي يعمل بنظام التشغيل “Mac OS X” في الأسواق الإماراتية، ويعد أسرع الأقراص التي تنتجها الشركة.

ويجمع القرص الصلب الجديد محركي أقراص صلبة طراز (WD VelociRaptor) بسعة 1 تيرابايت للمحرك الواحد، وبسرعة دوران تبلغ 10000 دورة في الدقيقة مع منفذي من نوع “Thunderbolt” للنقل السريع للبيانات.

وسوف يوفر القرص الصلب نظام تخزين مزدوج سعة 2 تيرابايت، حيث طرح القرص ليناسب أعمال تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة والمقاطع ثلاثية الأبعاد وأعمال تصميم الجرافيك.

ويصل معدل نقل البيانات في القرص الجديد إلى 400 ميجابايت/ الثانية، فيساهم منفذا Thunderbolt في تسهيل عمل الأجهزة متعددة محركات الأقراص والأجهزة عالية الأداء الموصولة بالحاسب دون التأثير على سرعة نقل البيانات أو الأداء.

وتفيد الشركة أن مستخدمو My Book VelociRaptor Duo سيتمكنون من نقل 22 جيجابايت من الأفلام ذات الوضوح العالي في أقل من 65 ثانية، و2000 صورة بحجم 5 ميجابايت للواحدة في أقل من 33 ثانية، وأكثر من 500 أغنية حجم 5 ميجابايت للواحدة في أقل من 8 ثواني.

وسيتوافر القرص الصلب الجديد نظير 1000 دولار أمريكي، مع ميزات إضافية للتوافق مع أجهزة (Apple Time Machine) بخلاف ضمان لمدة 3 سنوات.

  • 93029
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE