×
×

أسوس تطرح الحاسب اللوحي منخفض التكلفة “MeMO Pad Smart”

أزاحت شركة “أسوس” الستار اليوم عن الحاسب اللوحي الجديد “MeMO Pad Smart” وهو الحاسب اللوحي الذي يأتي بشاشة قياس 10.1 بوصة ويندرج تحت فئة الأجهزة منخفضة التكلفة.

وكشفت “أسوس” عن حاسبها الجديد اليوم في تايلاند حيث سيتكلف 10900 بات تايلاندي أي ما يقرب من (360 دولار أمريكي)، وتشير تقارير إلى نية الشركة طرحه عالمياً مقابل 299 دولار أمريكي دون تأكيد.

ويعد الحاسب اللوحي الجديد النسخة ذات الشاشة الأكبر في سلسلة الحواسيب منخفضة التكلفة “Asus MeMo Pad” حيث كانت الشركة التايوانية طرحت الشهر الماضي النسخة “MeMo Pad ME172V” ذو الشاشة مقاس 7 بوصات بتكلفة 149 دولار أمريكي.

ويملك الحاسب اللوحي “MeMO Pad Smart” شاشة من نوع IPS وبدقة “WXGA”، ومدعومة بمعالج رباعي النواة من نوع “نيفيديا تيجرا 3” وبسرعة 1.2 ميجا هرتز مع ذاكرة تخزين عشوائي RAM سعة 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

وزود الحاسب اللوحي الجديد بكاميرا خلفية دقة 5 ميجابكسل وأخرى امامية بدقة 1.2 ميجابكسل لمحادثات الفيديو، وذلك بخلاف منفذي Micro USB 2.0 وMicro HDMI.

وسيعمل “MeMO Pad Smart” بنسخة من نظام التشغيل “أندرويد” الإصدار 4.1 المعروف بإسم “Jelly Bean”، ولم توضح الشركة التايوانية موعد طرحه في الأسواق العالمية بعد.

  • 93062
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE