×
×

مايكروسوفت تسجل إقبال أكبر على “سيرفس برو” سعة 128 جيجابايت

سجلت “مايكروسوفت” إقبال أكبر على حاسبها اللوحي “سيرفس برو” ذو سعة التخزين 128 جيجابايت من النسخة ذو سعة التخزين 64 جيجابايت، حيث أعلنت عن نفاذ جميع النسخ المخصصة للبيع عن طريق متجرها الإلكتروني المخصص لأمريكا من تلك السعة الأكبر.

وكانت مايكروسوفت اليوم قد طرحت الحاسب اللوحي “سيرفس برو” في الأسواق الأمريكية والكندية بنسختين الاولى ذات سعة تخزين 64 جيجابايت وتتكلف 899 دولار أمريكي والثانية ذات سعة تخزين 128 جيجابايت وتتكلف 999 دولار أمريكي.

وحظت النسخة ذات سعة تخزين 128 جيجابايت من الحاسب اللوحي “سيرفس برو” بقبول كبير بين المستهلكين حيث نفذت بعد ساعات قليلة من طرحها على المتجر الإلكتروني لشركة “مايكروسوفت” المخصص لأمريكا؛ وفي المقابل مازالت تتوافر بعض النسخ ذات سعة تخزين 64 جيجابايت في المتجر الأمريكي والذي أصبح لا يقبل أي عمليات شراء للنسخ ذات السعة 128 جيجابايت.

ويملك الحاسب اللوحي “سيرفس برو” عتاد برمجي أقوى من حاسب مايكروسوفت اللوحي الأخر “سيرفس أر تي”، حيث يعمل الحاسب اللوحي الذي طرح اليوم بمعالجات “إنتل core i5” وبنسخة “ويندوز 8” التي تدعم تشغيل التطبيقات البرمجية للنسخ الأقدم من “ويندوز”.

ومازالت تتوافر نسخ من الحاسب ذو سعة التخزين 128 جيجابايت في متاجر التجزئة التي طرحت بها سواء في السوق الامريكي أو السوق الكندي، كذلك عبر المتجر الإلكتروني لمايكروسوفت المخصص لكندا.

يذكر أن الحاسب اللوحي “سيرفس برو” ذو سعة التخزين 128 جيجابايت يوفر سعة ذاكرة قدرها 96 جيجابايت فقط وبقية السعة التخزينية ستذهب لملفات نسخة “ويندوز 8” والتطبيقات الأساسية، أما النسخة ذو سعة التخزين 64 جيجابايت ستوفر للمستخدم 32 جيجابايت فقط.

  • 92901
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE