×
×

فودافون بريطانيا تحذر من تحديث “آيفون 4S” إلى iOS 6.1

بعض المستخدمين الذين قاموا بالتحديث اشتكوا من نفاذ بطارية الجهاز بشكل سريع بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارته.

وجهت شركة “فودافون” بريطانيا رسالة نصية قصيرة لعملائها تحذّر فيها مستخدمي “آيفون 4s” من التحديث إلى النسخة 6.1 من نظام تشغيل iOS، وذلك لوجود مشاكل في أداء تقنية اتصالات الجيل الثالث “3G” في الجهاز.

وأوضحت شركة الاتصالات البريطانية في نص الرسالة “إذا لم تكن قد قمت بالتحديث إلى iOS 6.1 على هاتفك آيفون 4S فعليك الانتظار قليلاً حتى تقوم آبل بإصلاح بعض المشاكل في أداء تقنية اتصالات الجيل الثالث”.

وبدأ بعض مستخدمي هواتف “آيفون” الذين قاموا بالتحديث إلى تلك النسخة من نظام التشغيل في الشكوى من نفاذ بطارية الجهاز بشكل سريع بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارته، وبدأ عدد كبير من هؤلاء المستخدم في نقل شكواهم إلى “آبل” عبر منتديات الدعم الفني الخاصة بالشركة.

ولم تعلق شركة آبل حتى الآن عن هذه المشكلة، ولكن أحد المستخدمين نشر حلاً يقتضي بعمل استعادة ضبط المصنع للجهاز وبدء استخدامه من جديد.

وكانت شركة “آبل” أصدرت في نهاية شهر يناير الماضي، النسخة 6.1 من نظام تشغيل “آي أو إس” للآيفون والآيباد بالإضافة إلى iPod Touch.

وقامت البوابة العربية للأخبار التقنية باختبار للنظام على جهاز “آيفون 5″، حيث تم تشغيل مقطع “يوتيوب” لمدة 15 دقيقة عبر شبكة “3G” ولوحظ ارتفاعاً في درجة حرارة الهاتف أكبر من معدل درجة الحرارة عند استخدام شبكة “واي فاي” لعرض نفس المقطع.

  • 92854
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE