×
×

جوجل تطلق الصفحة السعودية للهاتف Nexus 4 تمهيداً لطرحه للبيع

بدأت شركة “جوجل” في التمهيد لإطلاق هاتفها الذكي “Nexus 4” بالسوق السعودي عبر إطلاق الصفحة الرسمية الخاصة بالهاتف ضمن النطاق السعودي لموقعها.

وأدرجت “جوجل” متجر “آكسيوم تيليكوم” كالموزع الرسمي للجهاز في المملكة إلا أن المتجر مازال يصنف حالة توفر الهاتف “Nexus 4” بتصنيف “قريبا في الأسواق”.

ولم يوفر الموزع الرسمي لهاتف “جوجل” الجديد في السعودية أي معلومات حول موعد توفر الهاتف تحديداً أو سعره، حيث أكتفى بالإشارة إلى أن الهاتف سيطرح بسعتي التخزين 8 جيجابايت و16 جيجابايت في وصف ذاكرة التخزين المتاحة بالهاتف.

وكانت “جوجل” أطلقت الهاتف “Nexus 4” المصنع من قبل شركة “إل جي” العام الماضي، إلا أنها واجهت بعض المشاكل في توفير الهاتف للأسواق نتيجة الطلب المرتفع عليه.

ومن المتوقع ان يصل الهاتف إلى السوق السعودية خلال أيام قليلة وذلك مع موعد وصوله إلى أسواق المشرق العربي حيث كانت “جوجل” أعلنت عن طرح الهاتف في أسواق الأردن ولبنان وفلسطين والعراق في منتصف فبراير الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف “Nexus 4” يملك شاشة قياس 4.7 بوصة بدرجة وضوح 1280×768 بيكسل، ومدعوم بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon S4 Pro بسرعة 1.5 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابيكسل، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

  • 92875
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE