×
×

مليار مستند أوفيس مخزّن على خدمة “سكاي درايف”

مايكروسوفت توفّر تطبيقات أوفيس على الإنترنت، وتضم التطبيقات برنامج Word، Excel، PowerPoint، و OneNote.

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم، عن وصول عدد مستندات أوفيس المخزّنة على خدمة التخزين السحابي الخاص بالشركة “سكاي درايف” إلى مليار مستند.

ويأتي إعلان الشركة عن هذا الرقم، بعد أسبوع واحد من اطلاق نسخة أوفيس الجديدة التي تحمل اسم أوفيس 365، والتي تؤمّن تكامل مع “سكاي درايف”، بحيث يتم حفظ الملفات في السحاب وفي جهاز المستخدم في نفس الوقت.

وقالت سارة فيلمان، مديرة البرنامج لخدمة سكاي درايف في تدوينة على موقع الشركة، إن مايكروسوفت أطلقت الأسبوع الماضي أوفيس 365، وهي متحمسة للتكامل الذي تقدمه نسخة أوفيس الجديدة مع خدمة سكاي درايف، وأضاف أنه ومع الوصول لهذا العدد من المستندات، سوف تستغل الشركة هذه المناسبة للإعلان عن ميزة جديدة في سكاي درايف وتطبيق أوفيس على الإنترنت.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدم، إمكانية مشاركة رابط مع غيره من المستخدمين للتعديل  مباشرةً على المستند، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، وفي حال الرغبة بتحديد من يمكنه الاطلاع على الرابط، يمكن ذلك بسهولة عن طريق ادخال البريد الالكتروني لشخصٍ محدد، كما يمكن التحقق من ذلك بتفعيل خيار “مطالبة المستخدم بتسجيل الدخول”.

الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت توفّر تطبيقات أوفيس على الإنترنت، وتضم التطبيقات برنامج Word، Excel،  PowerPoint، و OneNote.

  • 92763
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE