×
×

تحديث جديد لتطبيق وموقع تويتر على الهواتف المحمولة

أضافت الشركة لتطبيق الآيفون زر البحث، الذي يظهر للمستخدم في أي مكان ضمن التطبيق

أعلن موقع تويتر اليوم عن تحديث جديد لتطبيقه وموقعه (mobile.twitter.com) المخصصين للهواتف المحمولة، حيث أضاف إمكانية البحث عن “تغريدات” مشابهة، الكلمات الشائعة، بالإضافة إلى اقتراح أشخاص من أجل متابعتهم.

وقدم التحديث دعماً رسمياً للواجهات العربية داخل التطبيق لنظامي تشغيل أندرويد و iOS، وهذه الواجهات ستظهر بشكلٍ تلقائي في حال كان الجهاز يعمل على اللغة العربية أثناء تشغيل التطبيق، بالإضافة إلى دعم المحاذاة من اليمين لليسار ليتوافق مع اللغة العربية بشكلٍ جيد.

ويسمح التحديثات كذلك بالبحث في أي مكان ضمن تطبيق آيفون، بعدما كانت ميزة البحث موجودة فقط في نافذة “discover”، حيث تم إضافة زر يظهر للمستخدم في أي مكان ضمن التطبيق، والذي كان متوفراً فقط لنسخة التطبيق على آندرويد وآيباد.

 ويظهر التحديث الجديد نتائج البحث التي تتضمن تغريدات، صور، بالإضافة إلى حسابات الأشخاص معاً في نافذة واحدة وبأسلوب سلس.

كما وحمل التحديث صفحة جديدة أعلى نافذة discover، حيث تظهر للمستخدم نشاط أصدقائه ومن تابعوا مؤخراً وأي التغريدات أضافوها للمفضلة وما هي التغريدات التي أعادوا نشرها “إعادة تغريد” Retweet.

الجدير بالذكر أن شركة تويتر أطلقت مؤخراً خدمة Vine، المخصّصة لتسجيل ونشر مقاطع فيديو قصيرة ضمن التغريدات، والتي لا تتجاوز مدتها 6 ثواني كأقصى حد.

  • 92519
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE