×
×

آبل تصدر النسخة التجريبية الأولى من iOS 6.1.1

حملت النسخة الجديدة تحديثات عديدة على نظام خرائط آبل، حيث تم تحسين لفظ أسماء الشوارع

أصدرت شركة “آبل” أمس النسخة التجريبية الأولى من نظام ” آي أو إس 6.1.1 “، بعد أيام فقط من صدور النسخة الأخيرة ” آي أو إس 6.1″.

وحملت النسخة الجديدة تحديثات عديدة على نظام خرائط “آبل”، حيث تم تحسين لفظ أسماء الشوارع أثناء تشغيل نظام الملاحة، وتفضيل الطرق السريعة على الطرق الضيقة، بالإضافة إلى تنبيه المستخدم عن الطرق المدفوعة القادمة.

وقامت الشركة كذلك بتغير لون الطرق السريعة إلى اللون الأخضر، مع وجود علامات تشير على خطوط قطار الأنفاق، والإشارات الضوئية، وقامت بتحديث أيقونات بعض الأماكن مثل محطات الإطفاء والمستشفيات ومراكز البريد، وإضافة مجسمات ثلاثية الأبعاد لكل من محطة طوكيو، والقصر الإمبراطوري الياباني، وبرج طوكيو.

إلى هذا، وأشار أحد مطوري “جيلبريك” إلى أن النظام الجديد لن يؤثر عليهم، حيث ذكر pod2g أحد مطوري أداة evasi0n، في تغريدة على تويتر، أن النسخة الجديدة لاتقوم بسد الثغرات التي تستغلها أداة evasi0n من أجل القيام بعمل “جيلبريك”، إلا أنه حذر المستخدمين من التحديث تفاديّاً لأي مشاكل قد تحدث في النسخ التجريبية التي سوف تصدر لاحقاً.

الجدير بالذكر أن شركة آبل أطلقت النسخة الأخيرة من “أي أو إس 6.1″ في التاسع والعشرين من يناير الماضي، والتي أضافت دعم LTE إلى 36 دولة جديدة.

  • 92548
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE