×
×

روفيو تعتزم إطلاق سلسلة رسوم متحركة للعبة “الطيور الغاضبة”

ستكون شخصيات الطيور والخنازير الموجودة في اللعبة هي أبطال سلسلة الحلقات القصيرة.

أعلنت شركة “روفيو” Rovio المطورة للعبة “الطيور الغاضبة” Angry Birds، أمس عن عزمها إنتاج سلسلة رسوم متحركة تكون الطيور والخنازير التي تظهر في ألعابها هي أبطال السلسلة.

يأتي هذا الإعلان على لسان رئيس الشركة التنفيذي، ميكائيل هيد، وذلك في معرض حديث خلال مقابلة أجريت معه في العاصمة الفلندية، هلسنكي، حيث قال هيد إن الشركة تعتزم إنتاج سلسلة حلقات قصيرة من الرسوم المتحركة خلال الربيع القادم.

ونَوَّه هيد إلى أن السلسلة ستعرض من خلال ما أسماه قناة “روفيو”، مما يشير إلى أن الشركة قد توزع السلسلة من خلال التطبيقات الخاصة بها لتصل إلى مستخدمي ألعابها، الذين سيكون بمقدورهم مشاهدتها على الهواتف وأجهزة التلفاز الذكية.

يُشار إلى أنه انتشرت سابقًا أنباء عن عزم الشركة الفلندية إصدار هذه السلسة من الرسوم المتحركة خلال خريف العام الماضي 2012، وهو الأمر الذي لم يحدث.

يُذكر أنه وصل عدد المستخدمين النشطين للألعاب التي تطورها “روفيو”، بحسب ما أعلنت الشركة في 11 يناير الماضي، إلى 260 مليون مستخدم شهريًا، وذلك على مختلف المنصات التي تتوفر عليها الألعاب مثل، نظام “iOS” ونظام “أندرويد”، و “ويندوز فون” على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية، بالإضافة إلى حاسب “كيندل فاير”، كما تتوفر الألعاب على نظام ماك و “ويندوز 8” للحاسبات الشخصية.

  • 92452
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE