×
×

نتائج مسابقة تجسيد لتصميم الإنفوجرافيكس العربية في نسختها الثانية

تم أمس السبت 2 فبراير 2013  الإعلان عن نتائج مسابقة تجسيد لتصميم الإنفوجرافيكس العربية في نسختها الثانية.

تجسيد مسابقة ترتكز على الإبداع والبساطة والذوق في مشاركاتها دون إهمال روح المنافسة الشريفة والشيَقة، المسابقة تضع على رأس اهتماماتها وأهدافها التعريف بفن الإنفوجرافيكس ونشر طريقته الفريدة في عرض المعلومات وتحقيق انتشاره باللغة العربية والمساهمة في دعم المحتوى العربي، ولأجل تعزيز نسبة المحتوى العربي الرقمي على الإنترنت تبنَت مبادرة تغريدات رعاية المسابقة في عامها الثاني في إطار أيام الإنترنت العربي.

تُولي المسابقة اهتماما بالغاً لتحفيز المواهب العربية والمصممين والمبدعين العرب للإستفادة من هذا الفن الحديث وأدواته لدعم المحتوى العربي الإبداعي على شبكة الإنترنت في قالب إبداعي ومميز مليء بالمعلومات والبيانات المصورة وهي الطريقة التي تعتبر من أفضل و أسهل الطرق لعرض المعلومات و الإحصائيات بسرعة وبشكل مباشر فالمعلومات يتم تحويلها الى صور ورسوم تُسهل عملية وصول المعلومة، كما أن عرض أي عمل إنفوجرافيك يجب أن يشير إلى مصدر ومرجع المعلومات المدرجة في التصميم وهذا يزيد من مصداقية العمل المطروح ويحافظ على مبدأ الأمانة العلمية.

نسخة هذه السنة شهدت أعمال كثيرة ومتنوعة المجالات لكن التصميم الفائز كان عن موضوع المشي أثناء النوم ! لمشاهدة التصميم من موقع المسابقة من هنا، وللإطلاع على باقي التصاميم والأعمال على كثرها، ومتأكد أنكم ستكتشفون أعمال وأرقام إحصائية تفاجئكم وتدهشكم 🙂 قوموا بزيارة معرض أعمال المشاركين .

وكما هو متعارف ومعلوم وأنه ما من مسابقة تخلو من جوائز وتحفيزات قيَمة لذلك قام القائمون على المسابقة بعرض مجموعة من الجوائز بإمكانكم الإطلاع عليها وكذلك على المزيد من التفاصيل حول شروط المسابقة ومعايير التقييم من خلال موقع المسابقة

وأنتم سواء كنتم مهتمين بالإنفوجرافيكس وعالم التصميم أو لا ما تعليقكم وتقييمكم لمثل هكذا مسابقة ؟

وهل هناك أمل لمشاهدة مثل هكذا مسابقات ومشاريع داعمة للمحتوى العربي الذي تقدر نسبته بــ 3 %.

  • 92084
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE