×
×

مبيعات سامسونج من سلسلة GALAXY S تتجاوز 100 مليون جهاز

 أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أحد أكبر إنجازاتها والمتمثلة في بيع ما يزيد عن 100 مليون جهاز من سلسلة الهواتف الذكية GALAXY S لتسجل رقما قياسيا جديدا في المبيعات العالمية من خلال هواتف GALAXY S DUOS، GALAXY S، GALAXY SII، GALAXY SIII الذكية.

وقالت سامسونج في بيان صحافي إنها تميزت في ابتكار الهواتف الذكية، فلم تقم فقط بإنتاج أجهزة متطورة بل وجعلت من إستخدامها أمرا بديهيا وسهلاً، وإضافة لذلك فان الشاشة فائقة الوضوح والصفاء أثرت تجربة المستخدم عند مشاهدة مقاطع الفيديو والصور مما زاد من متعة المشاهدة والارتقاء بها إلى مستوى جديد كليا، كما أولت الشركة اهتماما خاصا بالشكل، فقامت بتقديم التصاميم والأشكال العصرية ذات الإحساس الطبيعي والمرموق.

وعلق رئيس شركة سامسونج المشرق العربي السيد بومسوك هونج قائلا: “نحن فخورون بالإقبال والإعجاب الذي تحظى به سلسلة GALAXY S من قبل المستخدمين، حيث تستمر السلسلة أن تكون المفضلة لدى مستخدمي هواتف سامسونج الذكية لما تزوده من ابتكارات متقدمة سهلة الاستعمال في عالم الهواتف الذكية، وهذا بحد ذاته لا يسعدنا فقط بل و يشجعنا لإكمال ما بدأنا به ومتابعة تقديم أفضل التقنيات التي تلبي احتياجات مستخدمي أجهزة سامسونج”.

وقالت سامسونج إنها بدأت رحلتها مع عائلة GALAXY عند إنتاجها لهاتف GALAXY S الذكي الذي باع أكثر من 24 مليون جهاز حول العالم، 10 ملايين منها تم بيعها في أول سبعة أشهر من إطلاقه في الأسواق في شهر حزيران من عام 2010.

وتبعه الإصدار الثاني GALAXY SII الذي أطلق في أيار لعام 2011 ليحقق مبيعات أكثر من 10 ملايين جهاز في أول خمس أشهر من إطلاقه بالأسواق متابعا نجاحه بعد ذلك ليبيع أكثر من 40 مليون جهاز.

وقالت الشركة إن هذه الأرقام أكدت مكانة سامسونج المتميزة في سوق الهواتف الذكية واستمرت سلسلة النجاحات من خلال إطلاقها جهاز GALAXY SIII الذي ارتقى بتجربة المستخدم إلى مستوى جديد، فتصميمه المستوحى من الطبيعة والمصمم للبشر اكتسح الأسواق ليبيع 20 مليون جهاز حول العالم في أول مئة يوم من إطلاقه ليصبح الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم، وإلى يومنا هذا باع هاتف GALAXY SIII الذكي أكثر من 40 مليون جهاز حول العالم.

  • 92097
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE