×
×

“فيسبوك” في دبي لتعريف منطقة الشرق الأوسط بمنصة Studio Edge

نظم موقع فيسبوك لأول مرة في المنطقة ورشة عمل لتعريف العاملين بقطاع الإعلان عن الخصائص التي توفرها منصة (Facebook Studio Edge). وتجمع هذه المنصة التفاعلية، التي تم تعريف الحضور بها خلال الحدث الذي عقد في دبي وحضره نخبة من الخبراء العاملين في موقع فيسبوك، أدوات تعليمية تهدف الى تحسين مستوى معرفة العملاء والمسوقين بأدوات الإعلان عبر الموقع. وتم خلال المؤتمر عرض أمثلة لأفضل الممارسات في هذا الإطار.

وأوضح جوناثان لابين، رئيس قسم حلول التسويق في فيسبوك بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا: “تتيح منصة Facebook Studio Edge)) التفاعلية لوكالات التسويق الإطلاع على أخر المستجدات في ما يتعلق بأحدث الوسائل التسويقية من خلال موقع التواصل الاجتماعي. ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة، قمنا بدعوة خبراء التسويق في عدة مؤسسات ووكالات بدولة الإمارات العربية من أجل تعريفهم بهذه المنصة التفاعلية، وإطلاعهم على أكثر الطرق فعالية لعرض أفكارهم من خلال “Facebook Studio Edge”، بالإضافة إلى كيفية مشاركتها مع زملائهم في القطاع”.

وتركز Facebook Studio Edge)) على تناول كافة التطورات الجديدة على صفحات فيسبوك، بالإضافة إلى التغيرات والفرص المتاحة أمام جميع العاملين في مجال التسويق للاستفادة من الإعلان على منصة التواصل الاجتماعي، كما أنها توفر تحديثات فورية في ما يتعلق بأحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال التواصل الاجتماعي. ويمكن للادوات التفاعلية على المنصة والتي تتراوح مدتها بين 10-15 دقيقة أن تساهم بنجاح في معرفة أحدث التطورات وآخر الأدوات والمنتجات التي يطلقها فيسبوك لهذا الغرض.

وأضاف لابين: “يعتبر الشرق الأوسط من أكثر المناطق التي تشهد نمواً في عدد المستخدمين، ونظراً لأهمية هذه المنطقة بالنسبة لفيسبوك، فقد قمنا في بناء علاقات مع وكالات الإعلان وخبراء التسويق من خلال تقديم أفضل الأدوات وتوفير منصات تساعدهم على الترويج لمنتجاتهم والوصول إلى عملائهم المستهدفين بأفضل الوسائل الممكنة. ونحن واثقون بأن قيام الوكالات والعاملين في مجال التسويق بالاشتراك في منصة Facebook Studio Edge)) سيساهم بشكل إيجابي في نجاح استراتيجياتهم التسويقية طويلة الامد”.

ويمكن لوكالات الإعلان التي تشترك في Facebook Studio Edge)) الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والموارد الحصرية، بما فيها البحث وقياس الكفاءة، دليل المنتجات، الدراسات، بالإضافة الى الموارد والأدوات.

 ولتشجيع الوكالات على تسليط الضوء على أعمالهم الناجحة من خلال (Studio Edge)، تم إطلاق ((Facebook Studio Awards لتكريم أفضل الأعمال المشاركة التي تقدمها الوكالات.  ويوفر الفوز بالجوائز والتسجيل بالمواد التعليمية الذي تتضمنها Facebook Studio Edge)) للوكالات فرصاً لتحقيق أفضل المراكز في محركات البحث.

 وختم لابين قائلاً: “نسعى دوماً إلى تقديم خدمات فريدة، وأدوات جديدة توفر حلول أفضل لقطاع التسويق والإعلان، ونعتقد بأن  Facebook Studio Edge)) ستكون بمثابة إضافة نوعية للعاملين في قطاع التسويق في المنطقة.

  • 91555
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE