×
×

خطأ بشري يتسبب بظهور مقطع إباحي في خدمة Vine

صدم كثير من مستخدمي خدمة “Vine” لمشاركة المقاطع الصغيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمقطع إباحي في قائمة المقاطع اليوم الاثنين.

وتصدر المقطع الإباحي قائمة المقاطع التي يختارها محررو “Vine” لإظهارها كمقاطع تستحق المشاهدة لمستخدمي الخدمة رغم تصنيفه كمحتوى غير لائق.

و أعتذر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمستخدمي “Vine” عما وصفه بخطأ بشرى غير مقصود تم تداركه فور اكتشافه بحذف المقطع الإباحي نهائياً من الخدمة، وذلك عبر تصريح لمتحدث رسمي باسم الموقع الاجتماعي.

وكان “تويتر” أطلق خدمة “Vine” لتسجيل ونشر مقاطع فيديو قصيرة ضمن التغريدات على الموقع بشرط الا تتجاوز مدتها 6 ثواني؛ وأصبحت الخدمة متاحة مبدئياً لملاك أجهزة “أبل” الذكية حيث طرح تطبيق الخدمة لنظام iOS فقط حتى الآن عبر متجر التطبيقات، وذلك مع وعد من “تويتر” بطرحه قريباً لبقية أنظمة التشغيل.

وقد يواجه تطبيق “Vine” رد فعل عنيف من قبل “آبل” بعد نشر هذا المقطع الإباحي خاصة أن آبل تضع سياسة واضحة بمنع أي محتوى إباحي في التطبيقات الموجودة على متجر تطبيقاتها.

وكانت لشركة “آبل” واقعة سابقة مع التطبيقات التي تحتوي على مواد إباحية حيث أزالت تطبيق مشاركة الصور “500PX” لسماحه بنشر صور إباحية من قبل مستخدميه.

  • 91261
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE