×
×

نوكيا تعلن عن خدمة “ميوزك بلس” لمُستخدمي لوميا

يحصل المُستخدمين عند الاشتراك بهذه الخدمة على عدد غير نهائي من تحميلات الأغاني بدقة أوضح 8 مرات من الدقة الموجودة حالياً

أعلنت شركة نوكيا اليوم عن خدمة جديدة لهواة الموسيقى من مُستخدمي هاتف لوميا، حملت اسم “نوكيا ميوزك بلس” +Nokia Music باشتراك شهري بقيمة 3.99 دولار.

وقال جيركي روزنبيرغ، نائب رئيس قسم التسليّة في نوكيا، إن هذه الخدمة لايوجد لها مثيل على هاتف محمول حول العالم، من حيث توفير الملايين من الأغاني دون الحاجة لتسجيل عضوية، أو تسجيل دخول، أو بث إعلانات بين الأغاني، دون نسيان إمكانية تحميل الأغاني على الجهاز وتشغيلهم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وتصنيفها في قوائم.

ويحصل المُستخدمين عند الاشتراك بهذه الخدمة على عدد غير نهائي من تحميلات الأغاني بدقة أوضح 8 مرات من الدقة الموجودة حالياً، إضافةً إلى عرض كلمات الأغنية أثناء تشغيلها، مع إمكانية تشغيلها على الحاسب الشخصي أو على أجهزة التلفاز الذكية “سمارت تي في”.

وذكرت الشركة أن الخدمة سوف تتوفر خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأن السعر سوف يختلف حسب الإقليم، ولكن السعر المبدئي سوف يكون 3.99 دولار شهرياً.

الجدير بالذكر أن خدمة الموسيقى الموجودة حالياً في جهاز لوميا هي نوكيا ميوزك، وتُتيح للمُستخدم تحميل أربع ملفات غنائية فقط.

  • 91012
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE