×
×

تويتر يعتزم دعم تضمين فيديوهات Vine في التغريدات

بالاستعانة بخدمة مشاركة الفيديو "Vine" التابعة لتويتر.

نشر الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، ديك كوستولو أمس تغريدة تحوي مقطع فيديو تم مشاركته عبر خدمة “Vine” التي تملكها الشركة، مما يؤكد أن موقع التدوين المصغر يعتزم دعم تضمين الفيديو في التغريدات ونشرها.

ويظهر مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 6 ثوانٍ تلقائياً في التغريدات المُضمَّنة في المواقع أو عند بسط التغريدة عبر “تويتر”، فيبدأ العرض تلقائيًا ويعيد نفسه أيضًا مع ميزة كتم للصوت الذي لا يزول حتى يقوم المستخدم بإلغائه.

ويرى مراقبون أن شركة تويتر تسعى إلى استغلال خدمة “Vine” التي استحوذت عليها في أكتوبر الماضي بغية توفير خدمة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة لتنافس غيرها من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة. يذكر أن تويتر حاولت الاستحواذ على خدمة مشاركة الصور “إنستاجرام” والتي آلت فيما بعد إلى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،

واستنادًا إلى مقطع الفيديو الذي قام كوستولو بمشاركته، يعتقد أن مدة الفيديو التي سيكون المستخدم قادرًا على مشاركتها عبر “تويتر” عند إطلاق الخدمة لا تتجاوز 6 ثوانٍ، وليس من الواضح إلى الآن فيما إذا كانت الشركة ستوفر خدمة “Vine” كتطبيق مستقل كما كان مفترضًا بها قبل الاستحواذ، أو دمجها في تطبيقات “تويتر” الرسمية.

  • 90481
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE