×
×

“جروبون” يلغي عروض الأسلحة في أمريكا

شمل الإلغاء الأسلحة التدريبية أيضًا.

نشرت صحيفة “Daily Finance” الأمريكية اليوم خبرًا أفاد بقيام موقع “جروبون” Groupon بإلغاء، على الأقل مؤقتًا، جميع العروض الترويجية المُجدوَلة منها والجارية والمتعلقة بالأسلحة اليدوية.

ونقلت الصحيفة عن الناطق الرسمي باسم الموقع، إن العروض التي تم إلغاؤها تنطبق على أسواق أمريكا وكندا، وتشمل الأسحلة المحمولة تلك الخاصة بالتدريب.

وقال مايكل كارجيل وهو صاحب أحد متاجر الأسلحة في تكساس، إن الإلغاء شمل أيضًا المسدسات اليدوية الخاصة بالتدريب، ونقل عن أحد مندوبي “جروبون” أن من وراء قرار إلغاء العروض في الموقع هو الرئيس التنفيذي، أندرو ماسون.

يُذكر أن موقع “جروبون” يعتمد على مبادئ الشراء الجماعي بمفاوضات مع الشركات المحلية بهدف الحصول على حسومات لا مثيل لها، ويحصل المشتركون في “جروبون” على بريد إلكتروني يومي مجاني يبلغهم بالعروض المتاحة.

وقامت “جروبون” من خلال تأمين عدد كبير من العملاء الجدد بإنشاء وسيلة تسويق جديدة وقوية بالنسبة للتجار المحليين، وقد حققت هذه المقاربة المبتكرة للتجارة الإلكترونية عائدات وصلت إلى ملايين من الدولارات بالنسبة للشركات المحلية في الوقت الذي توفر فيه ما تزيد عن ملياري دولار على المشتركين في جميع أنحاء العالم.

ويرى مراقبون أن القرار من “جروبون” يأتي بعد اقتراح الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” فرض حظر على حيازة الأسلحة الهجومية، ضمن إجراءات أخرى ينوي اتخاذها للحد من معدل العنف المسلح في البلاد في أعقاب المذبحة التي شهدتها إحدى المدراس الأمريكية بولاية كونيتيكت مؤخرًا، والتي راح ضحيتها 26 شخصًا أكثر من نصفهم من الأطفال.

  • 90073
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE