×
×

خدمات الإنترنت من “GoDaddy” في محلات البيع بالتجزئة الأمريكية “OfficeMax”

توفر "OfficeMax" بموجب الشراكة مواقع إنترنت للمؤسسات التجارية الصغيرة.

أعلنت “أوفيس ماكس” OfficeMax الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال اللوازم المكتبية، عن عقد شراكة مع شركة “GoDaddy” المتخصصة بخدمات استضافة مواقع الإنترنت وحجز أسماء النطاقات، بهدف مساعدة المؤسسات التجارية الصغيرة في إعداد مواقع خاصة بها على الإنترنت.

وستقوم سلسلة متاجر البيع بالتجزئة التابعة لشركة “أوفيس ماكس” OfficeMax، ابتدءًا من اليوم الخميس، بتوفير “حزمة موقع على الإنترنت من GoDaddy” التي تشمل أسماء نطاقات، مع تصميم للموقع، وخدمة “تحسين محرك البحث”.

وتتفاوت أسعار حزمة “GoDaddy” الجديدة بين 12.99 دولار لحجز اسم النطاق إلى 249.99 دولار والتي تشمل 999 صفحة، و10 عناوين بريد إلكتروني، واسم نطاق واحد، وإمكانية الرؤية الفورية في محركات البحث الرئيسية، ومساحة تخزينية بالإضافة إلى “سلة تسويق”.

يُذكر أن هذه الخدمة التي توفرها “GoDaddy” لأول مرة لمراكز البيع بالتجزئة، لا تتطلب رسوم شهرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه لدى شركة “أوفيس ماكس” 900 متجر في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك. كما أن خدمة المواقع من “GoDaddy” لا يمكن الحصول عليها إلا بواسطة متاجر شركة اللوازم المكتبية.

وتقول شركة “GoDaddy” أن لديها قرابة 11 مليون زبون في جميع أنحاء العالم، 70% منهم عبارة عن مؤسسات تجارية صغيرة. كما أن مانسبته 75% من المؤسسات التجارية الصغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ما تزال بدون موقع إنترنت، بحسب إحصاء الولايات الأمريكية.

 

  • 89609
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE