أخبار قطاع الأعمال

“إي إم سي” تكشف عن بنية (EMC VSPEX) الجديدة

أعلنت شركة “إي إم سي” (EMC) اليوم عن تكوينات جديدة للبنية التحتية (VSPEX) المثبتة لبيئات (Microsoft SharePoint) الإفتراضية.

وتوفر البنية التحتية (VSPEX) للعملاء القدرة على اختيار برنامج مراقبة الأجهزة الافتراضية، والخادم، والشبكة التي يفضلون استخدامها مع حلول (VNX) و(VNXe) للتخزين الموحد و(EMC Data Domain) و(EMC Avamar) و(EMC NetWorker) للنسخ الاحتياطي واسترداد البيانات الحائز على الجوائز من أجل تلبية بيئات (SharePoint) الخاصة بهم.

ويمكن لنظام (VSPEX) البسيط والفعال والمرن لتكوين (SharePoint) توسيع نطاقه ليشمل بين 000،1 و000،10 مستخدم، ويمكن استخدامه مع كل حلول السحب الخاصة في قائمة (VSPEX).

ومنذ إطلاقها في أبريل 2012، باعت شركاء إي إم سي المئات من بيئات (VSPEX) التي توفر مجموعة واسعة من التكوينات التي تمكن شركاء القنوات من استيعاب مجموعة متنوعة من الأولويات في عمليات النشر لدى العملاء.

وأعلنت إي إم سي اليوم عن إجراء تحديثات على كافة التكوينات الـ14 لنظام (VSPEX) الأصلي من أجل ضمان تمكين العملاء من الاختيار من بين أحدث التقنيات عند نشر بيئة (VSPEX) الخاصة بهم، فضلاً عن مركز تمكين التعليم والبيع عبر الإنترنت والوثائق التقنية المبسطة للشركاء.

يذكر أن المؤسسات تطبق بيئة (SharePoint) لتحسين الإنتاجية الداخلية والخارجية والتعاون. وبالنسبة للعديد من العملاء، غالباً ما يتم نشر (SharePoint) في نموذج موزع يتنج عنه نمو كبير في البيانات، وتعقيدات الإدارة وجزر منعزلة من المعلومات والبنى التحتية.

إن البنية التحتية المثبتة (VSPEX) الخاصة بالبيئات الافتراضية (SharePoint) تتيح للعملاء تعزيز أو نشر بيئات (SharePoint) جديدة بثقة والاستفادة من قدرة التمثيل الافتراضي لتخفيض التكاليف وتبسيط الإدارة. تشمل بنية (VSPEX)نظم “إي إم سي” للتخزين الموحد الحائزة على الجوائز، والتي تعتبرها مؤسسة آي دي سي المفضلة من قبل عملاء (SharePoint) أكثر من منتجات الشركات الأخرى.

 وتتوفر البنية التحتية الجديدة (EMC VSPEX) في أوائل عام 2013 حصرياً لدى شركاء برنامج (EMC Velocity)، وهي متاحة لبيئات (SharePoint) بتصميم مبسط وسهولة في النشر بحيث يمكن للشركاء التركيز على تعزيز بيئات (SharePoint) القائمة بسرعة أو نشر بيئات جديدة لعملائها.

 بنية VSPEX في بيئات SharePoint الافتراضية: فعالة وسهلة الإدارة وقوية

تم تصميم البنية التحتية المثبتة (VSPEX) الخاصة ببيئات (SharePoint) الافتراضية لتلائم العملاء الذين يتطلعون إلى تعزيز البنية التحتية وتقنيات التخزين وتخفيض التكاليف المرتبطة بحالات استخدام (SharePoint) مثل مستودع الوثائق (استبدال الملفات المتاحة للجميع) وإدارة المحتوى في المؤسسة. من خلال (VSPEX) ، يمكن للعملاء تحقيق قدر أكبر من الكفاءة والمرونة والتوافر وتنفيذ عمليات النسخ الاحتياطي والاسترداد بسرعة وسهولة أكبر وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية. تتيح (VSPEX) لعملاء مايكروسوفت وغيرهم إمكانية اختيار تقنيات التمثيل الافتراضي الرائدة للبنى التحتية السحابية الخاصة التي يديرونها.

إن التقنيات المدمجة في بنية (VSPEX) والتي تم التحقق من صحتها في اختبارات ودراسات قامت بها إي إم سي والشركات الرائدة في مجال التحليلات، قادرة على مساعدة المستخدمين في بيئات (SharePoint) الافتراضية على:

  • تحسين الأداء التخزيني لبيئة (SharePoint)في فترة زمنية أقل بنسبة 80 في المئة
  • تقصير الوقت اللازم لتهيئة بيئة (SharePoint) بمعدل أربعة أضعاف من خلال برنامج (EMC Storage Integrator)
  • تسريع معاملات خادم SQL في الثانية بمعدل أربعة أضعاف
  • تقليل الوقت لإدارة النسخ الاحتياطي بنسبة 81 في المئة
  • الحد من التخزين الاحتياطي بمعدل يترواح بين 10 و30 ضعفاُ

زر الذهاب إلى الأعلى