×
×

15,000 تطبيق جديد في متجر “بلاك بيري” خلال 36 ساعة

التطبيقات الجديدة ثمرة مشاركة المطورين في حدث خاص عقدته الشركة.

أعلنت “RIM” الشركة الكندية المتخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية والمصنعة لهواتف “بلاك بيري” أمس الأحد عن وصول عدد التطبيقات التي تم المصادقة عليها خلال حدث “BlackBerry 10 Community Port-A-Thon”، إلى 15,000 تطبيق خلال قرابة 36 ساعة.

يأتي هذا العدد من التطبيقات، الذي اعتبره نائب رئيس قسم العلاقات مع المطورين، ألك ساوندرز في تغريدة نشرها على حسابه عبر التدوين المصغر “تويتر” إنجازًا، ثمرة مشاركة المطورين خلال الحدث الذي عقدته الشركة تشجيعًا منها على تطوير تطبيقات خاصة بمنصة “بلاك بيري 10” التي تعتزم الشركة إطلاقها، في 30 كانون الثاني (يناير) الحالي.

ورصدت “RIM” للمطورين الذي شاركوا في حدثها الافتراضي “BlackBerry 10 Community Port-A-Thon” الذي عقد على الإنترنت، العديد من الجوائز المادية بناءً على عدد التطبيقات التي تقدموا بها وتم المصادقة عليها، تبدأ من 100 دولار للتطبيق أو اللعبة الواحدة. وبالإضافة إلى الجوائز المالية وعدت الشركة كل مطور بحاسب لوحي “بلاك بوك” مقابل 2 إلى 5 تطبيقات فائزة، أما المطورين الذين يقدمون أكثر من 5 تطبيقات فسيدخلون السحب للحصول على النسخة الخاصة بالمطورين من هواتفها المرتقبة والعاملة بنظام “بلاك بيري 10”.

  • 89228
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE