×
×

“كاسبرسكي لاب” تصدر تحديثًا لتطبيقها الخاص بالخوادم

يجلب التحديث مزايا وتقنيات جديدة.

أصدرت “كاسبرسكي لاب” الشركة الروسية المتخصصة في مجال الأمن المعلوماتي تحديثًا لتطبيقها Kaspersky Security for Mail Server الحل المؤسساتي لحماية أنظمة Linux وخادم البريد FreeBSD. ويشتمل هذا التطبيق على تقنيات لحماية المستخدمين في الشركات من البريد المزعج والبرمجيات الخبيثة التي تنتشر بواسطة البريد الالكتروني.

وقالت الشركة إن التحديث يجلب للتطبيق خصائص ومزايا جديدة، ذكرت منها، تقنية ZETA Shield التي تحمي الحاسبات، وفقًا للشركة، من البرمجيات الخبيثة المجهولة، البرامج المستغلة والهجمات المتقدمة المتواصلة، وجلب التحديث الجديد تقنية EASUS (Enforced Anti-Spam Updates Service) التي تستخدم تقنية الدفع مباشرة من سحابة “كاسبرسكي لاب” لتأمين تحديثات بالزمن الحقيقي، بالإضافة إلى تقنية ترشيح المحتوى تكافح الرسائل الإلكترونية غير المعروفة لتعزيز معدل الكشف عن البريد المزعج وتقليص عدد النتائج الإيجابية الزائفة.

وجلب التحديث دعم التطبيق لشبكة كاسبرسكي للأمان (Kaspersky Security Network) يؤمن حماية إضافية من أحدث الرسائل الإلكترونية المزعجة، بالإضافة إلى خاصية معرف النسق (Format Recognizer) التي تستطيع ترشيح المرفقات انطلاقًا من نوع الملف، الاسم وحجم الرسالة، كما أصبح التطبيق يدعم القائمتين السوداء والبيضاء: فبالإضافة إلى تشكيل قوائم سوداء أو بيضاء للمؤسسة، بإمكان مسؤولي النظام إدارة المرسلين “المسموحين” و”الممنوعين”، في حين بإمكان المستخدمين تشكيل قوائمهم الخاصة أيضًا. وجلب التحديث الجديد التكامل مع أغلب الخوادم المعروفة (Postfix، Sendmail، Exim، qmail وCommunigatePro)، وخاصية الترخيص الجزئي التي تسمح للشركات الاختيار ما بين حماية مكافحة للبريد المزعج، حماية مكافحة للبرمجيات الخبيثة أو حل مركب.

ويتوفر Kaspersky Security for Mail Server حاليًا لعملاء كاسبرسكي لاب من الشركات ضمن منتج Kaspersky Security for Mail Server. وتشتمل هذه المجموعة أيضًا على حلول أمنية أخرى مكرسة للبريد من كاسبرسكي لاب لمنصات أخرى كـ Microsoft Exchange وLotus Domino – كل ذلك بسعر واحد. ويحل تطبيق Kaspersky Security for Mail Server مكان الجيل السابق من الحلول المخصصة لخوادم بريد Linux، بما في ذلك Kaspersky Anti-Virus for Mail Server، Kaspersky Anti-Spam وKaspersky Mail Gateway.

  • 89101
  • أمن وحماية
  • esecurity-news
Dubai, UAE