×
×

“التقنية بلا حدود” تتفوق على يوتيوب وماشابل والغارديان في معرض CES2013

تفوقت مدونة “تقنية بلا حدود” العربية على العديد من المواقع العالمية الشهيرة في قائمة “أكثر المواقع التي حظيت تغريداتها حول معرض CES 2013 بالتفاعل، وذلك في دراسة أجرتها شركة Simply Measured حول الظهور الإعلامي للمعرض على منصة تويتر خلال اليوم الأول من فعاليات هذا الحدث الذي يعد الأضخم من نوعه في العالم.

وتصدّرت المدونة المرتبة الثانية بعد شبكة سي نت الإخبارية متفوقة على العديد من الأسماء العالمية الشهيرة الأخرى بما فيها موقع ماشابل العالمي الشهير ويوتيوب وصحيفة الغارديان والبي بي سي البريطانية وفورسكوير وغيرها من الأسماء الشهيرة.

وذكرت شركة الأبحاث على موقعها على الإنترنت أنها اعتمدت في تقريرها على تتبعها للوسوم التالية على تويتر #CES و #CES2013 و#CES13 والوسم الرسمي للمعرض #2013CES.

والجدير بالذكر أن الشركة تجاهلت في تقريرها على الإنترنت ذكر الموقع بشكل كامل عند تعليقها على كل من الاحصائيات والأرقام والصور التي نشرتها.

ومن جهة أخرى، حظيت سامسونج بأعلى معدل من المحادثات المتعلقة بالمعرض التي دارت على تويتر، وذلك بفضل المؤتمر الصحفي الذي عقدته في اليوم الأول من فعاليات المعرض.

وعلى صعيد آخر، تصدر مصطلح 4K الكلمات المفتاحية  التي تمحور حولها الاهتمام على منصة تويتر، والذي يشير إلى المعيار الجديد لدقة شاشات التلفاز الجديدة التي تبلغ دقتها 8 مليون بكسل، وهي نسبة تعادل أربعة أضعاف الكثافة النقطية الخاصة بأجهزة التلفاز ذات الوضوح العالي الكامل  Full HD.

CES_TopDomainsDay11

  • 88583
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE