×
×

مايكروسوفت تحل مشكلة الصوت في “سيرفس أر تي”

أصدرت الشركة مجموعة من التحديثات، من شأنها حل بعض المشاكل الأمنية وتحسين إمكانيات الحاسب.

قامت “مايكروسوفت” الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال البرمجيات، أمس الثلاثاء بإصدار تحديث لـ “البرنامج الثابت” Firmware الخاص بحاسبها اللوحي “سيرفس أر تي”، من شأنه حل مشكلة الصوت التي اشتكى منها بعض مستخدمي الجهاز.

وتضمن التحديث الجديد، الذي يعتبر الثاني منذ طرح “سيرفس أر تي” في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، مجموعة من الإصلاحات والترقيعات لنظام ويندوز وحزمة التطبيقات المكتبية “أوفيس”، وغيرها، بالإضافة إلى تحديث لـ “البرنامج الثابت” لحاسب مايكروسوفت اللوحي الجديد.

ووفقًا لمايكروسوفت، فإن المستهدف من تحديث “البرنامج الثابت” هو حاسب “سيرفس أر تي” فقط، أما عن الحاسبات اللوحية التي تنتجها أطراف خارجية وتأتي مزودة بنظام “ويندوز 8 أر تي”، فلم تتطرق الشركة إلى الحديث عن تحديث مرتقب لتلك الأجهزة.

وتضمن التحديث الجديد، تحسينات وحل لمشكلة الصوت التي اشتكى منها بعض مستخدمي “سيرفس أر تي”، بالإضافة إلى المزيد من الإمكانيات التي تسمح بتحديث “البرنامج الثابت” في ظروف الطاقة المنخفضة.

وقامت الشركة أيضًا عن طريق التحديث الصادر أمس، وفقًا لموقع “مايكروسوفت” على الإنترنت، بإصلاح بعض المشاكل الأمنية وأخرى غير أمنية، بالإضافة إلى تحديثات لنظام “ويندوز 8 أر تي”، وشملت هذه التحديثات على النظام، تحسين تطبيق 4.5 Net.، وتحسين إمكانيات التوافقية في النظام.

 

  • 88470
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE